حجز طيران الى سويسرا

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

سويسرا الطيران

سويسرا واحدة من الوجهات الأكثر رواجاً بالنسبة إلى السيّاح من جميع أنحاء العالم.استقل رحلتك الجوية إلى سويسرا واستغلّ الفرصة لتأمّلالجمال الطبيعي الخلاب والمناظر الرائعة. ناهيك عن مجموعة منمناطق الجذب السياحي والترفيه والتسوق والمغامرات في الهواء الطلق (المشي والتزلج)  في هذا البلد الساحر.ونظراً لكونسويسرا من أهم الوجهات التي يتوجه إليها الناس لقضاء شهر العسل، ستجد العديد من الرحلات الجوية إلى سويسرا بأسعار معقولة.

تقدّم لك سويسرامجموعة من الخيارات التي لا تعد ولا تحصى.تأمّلبحيرة جنيف الرقراقة ومتع ناظريك بإطلالة ساحرة للبلاد يقدمها قطار غولدن باس البانورامي، وانطلق في جولة على الإقدام إلى جبل تيتليس، وهو أعلى وجهة سياحية في جبال الألب، وتجول في أسواق سويسرا لاقتناء التحف الصغيرة والمنتجات الفنية والمشغولات اليدوية والهدايا التذكارية لتصطحبها إلى منزلك.النشاطات السياحية المشوّقة التي تقدّمها سويسرا لا حصر لها،لا تفوت زيارة المناطق البارزة مثل مقهى كافيه سكوبر في زيوريخ وبحيرة لوزان وشلالات الراين والتي لا تكتملعطلتك الرائعة في سويسرا من دونها.

تقدم هوليداي مي أسعاراً تنافسية، بما يناسب ميزانية المسافر.يمكنك حجز رحلة طيران إلى سويسرا على موقع هوليداي-مي بسهولة من خلالبعض الخطوات البسيطةلتزويدالتفاصيل مثل: الوجهات والمعلومات الشخصية وتاريخ السفر وعدد الركاب.  اختررحلة سويسرا التي تفضلها من بين الرحلات المتاحة وتابع لإتمام الحجز. بإمكانك انتظار الرحلات الجوية الرخيصة إلى سويسرافي شهريّ ديسمبر ويناير، وهي الأشهر الأنسبلأنشطة التزلج ولكنّها أقل ازدحاماً إلى حد ما.

سواء كنت تبحث عن حجز في آخر لحظة قبل يوم السفر أو تفضل الحجز المبكر، استعرض الرحلات الجوية الرخيصة إلى سويسرا على موقع هوليداي-مي.يضمن لك حجز تذاكر السفر عبر هوليداي-مي الحصول على أفضل الأسعار الممكنة للطيران وخدمة دعم العملاء المتميزة لإجراء الحجز بمنتهى السهولة.
هل ترغب في  الحصول على عرض أكثر روعة وإثارة؟ بادر بحجز الفندق أو الأنشطة السياحية إلى جانب الرحلات الجوية من هوليداي مي واستكشف العروض الخاصة على رحلات الطيران والفنادق والأنشطة والعطلات.بفضلموقع هوليداي مي، بإمكانكالاستفادة من أفضل عروض الطيران والخصومات للسفر إلى سويسراٍ.

ماذا قالو عنا