حجز طيران الى تركيا

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

تركيا الطيران

عندما يفكر المرء في وجهات العطلات المثيرة، تبرز تركيا كواحدة من الخيارات الأولى التي تتبادرإلى الذهن بلا شك!تضمّتركيا مزيجاً مثالياً من جميع العناصر الأساسية التي تشكل عطلة مثالية لطالما حلمت بها. لا يوجد أي مبرر لعدم بحثك عن رحلة جوية إلى تركيا حيث يمكنك التمتع بجميع العجائب الاستثنائية التي تتباهى بها تركيا.احجز رحلتك إلى تركيا مع هوليدايمي ودلّل حواسكفي نعيمها.

تزخر تركيا بالشواطئ الرقراقة والمناظر الطبيعية الخلابة وفرص المغامرة المشوّقةوالأسواق الجذابة والحياة الليلية النابضة والثقافة الغنية والتاريخ الناصع والمتنزهات المليئة بالمغامرات والمنتجعات المذهلة وغيرها الكثير.خطط لعطلتك جيداً واحجزرحلتك الجوية إلى تركيا للتمتع بالسلاسل الجلبية المختلفة والشواطئ الحالمة ومدن التراث والثقافات الغنية.

فيما تقوم بحجزرحلتكالجوية إلى تركياوتبحث عنالعروض والخصومات المشوقةعلى تذاكر الطيران للرحلات الجوية إلى تركيا، احرص على الحجز في الموسم المفضل لديك! تضمتركيا كل الجمال والتشويق لتقدمه لك في كل موسم من العام.إذا كنت من محبي ممارسة الأنشطة في الهواء الطلق ومن عشاق الطبيعة، ابحث عن الرحلاتالجوية إلى تركيا في أشهر الربيع عندما يكون الجو لطيفاً والأيام طويلة.وإذا كنت تهوى التفاعل مع زخات المطر التي تتساقط من حين لآخر، يمكنك زيارتها فيموسم الخريف وقبل حلول فصل الشتاء لتنعم بالمناخ المناسب. وإذا كنت من محبي الشواطئ، توجه إلى تركيا في فصلالصيف لاستكشافمجموعة من الشواطئ المدهشة والمنتجعات الشاطئية المذهلة.

إذا كنت ترغب في خوضتجربة مختلفة، لا تتردد واحجز مقعدك على طائرة تركيا في أشهر الشتاء بداية من ديسمبر! فهذا هو الوقت المناسب لتجنّب الازدحام وحشود السياح المعتادة التي تعج بها البلاد خلال فصليالصيف والربيع.ويمكنك الاستفادة في فصل الشتاء أيضاً من الخصومات خارج موسم الذروة والأسعار الرخيصة بشكل لا يصدق! والشتاء هو الوقت الذي يفسح لك مجال ممارسة مجموعة من الرياضات الشتوية في منتجعات التزلج على الجليد المذهلة مثل أولوداغ وبالاندوكان وكارتيبي وغيرها! وتستطيع أيضاً زيارة مجموعة من الوجهات الشتوية مثل دير سوميلا وبحيرة تشيلدر المتجمدة وبحيرة ابانت المذهلة، وغيرها الكثير

ماذا قالو عنا