حجز طيران الى باكو

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى باكو

باكوهي عاصمة أذربيجان وأكبر مدينة في العالم تقع تحت مستوىسطح البحر، وتعرف أيضاً باسم "مدينة التلال". وتقع هذه المدينة العالمية المليئة بالتلال تماماً عند نقطة التقاء أوروبا وآسيا. احجز رحلتك الجوية إلى باكو واستكشف هذه المدينة الجميلة التي تشتهر كأحد المواقع المُدرجة على قائمة منظمة اليونسكو للتراث العالمي. وما بين ناطحات السحاب المدهشة والبنية التحتيةعالميةالمستوى، والمواقع التراثية الكثيرة التي تدعو للفخر، فإن باكو بلا شك واحدة من الوجهات السياحية الأكثر رواجاً في منطقة القوقاز.
ها قد حان الوقت لتدلل نفسك برحلة لا تنسى إلى باكو، وتبتهج بعطلة لن تمحى من ذاكرتك مع من تحب. بفضل مجموعة واسعة من شركات الطيران المعروفة، تقدم هوليداي-ميلكرحلات الطيران إلى باكو بأسعار لا تصدق،ويمكنك الاستفادة من بوابة السفر لدينا، والتي تتسم بالكفاءة وسهولة الاستخدام في الحصول على أفضل الأسعار وأرخص الرحلات إلى باكو.
إذا كنت تسأل عن أفضل وقت لزيارة باكو، فإن ذلك يتوقف على ما تتطلع إليه من نشاطات. تشهد باكو مناخاً شبه قاحل، فيكون دافئاً في النهار وبارداً في الليل حتى في فصل الصيف.وتعبق المدينة في الربيع بأريج الزهور المتفتحة وتكون درجات الحرارة معتدلة، بينما يأتي الخريف محملاً بالهواء المنعش، وهو الوقت المثالي للتنزه. ويعج الصيف في باكو بعشاق الشواطئ، وتقام الكثير من الفعاليات الرائعة مثل العروض المسرحية وعروض الشوارع. من ناحية أخرى تكون أشهر الشتاء باردة للغاية وهي الوقت المناسب للتزلج. وعلى وجه العموم، فإن الأشهر بين منتصف إبريل وأكتوبر هي الوقت المثالي لزيارة باكو.
يستقبل مطار حيدر علييف الدولي جميع الرحلات الدولية إلى باكو، ويقع على بعد 20 كيلومتراًمن مركز المدينة. وتُسيّر العديد من شركات الطيران الدولية رحلات إلى المطار مثل الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية التركية وشركة لوفتهانزا والخطوط الجوية القطرية، وقد اشتهر المطار في وقت سابق باسم مطار بينا الدولي ثم أعيد تسميته ليصبح مطار حيدر علييف في عام 2004م، تكريماً لرئيس الدولة الذي يحمل نفس الاسم. ويعمل مطار حيدر علييف الدولي كقاعدة لشركة الخطوط الجوية الأذربيجانية وشركة طيران سيلك واي.

ماذا قالو عنا