حجز طيران الى كولمبو

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى كولمبو

تعدكولومبوأكبر مدن سيريلانكا وعاصمتها التجارية، كما أنها من أكثر المدن والوجهات السياحية الآسيوية التي تشهد إقبالاً من السائحين. وهي لا تقدم مجموعة كبيرة من خيارات الترفيه للسائحين فحسب، بل إنها تفخر أيضا بالمعالم الثقافية والتراثية الغنية التي لا بد أن يقع في حبها أي محبّللتاريخ. احجز رحلتك إلى كولومبو لاستكشاف العديد من معالم الجذب فيهامثل حديقة غالي فيس، والمتحف الهولندي، ومتحف كولومبو الوطني، ومتنزه فيهارام أهاديفي، وبحيرة بايرا وغير ذلك الكثير.

تحط كل الرحلات الرئيسية إلى كولومبو في مطار باندارانايك الدولي. ويبعد المطار الواقع في ضاحية كاتوناياك حوالي ساعة بالسيارة من مركزالمدينة. وبغضّالنظر عن الرحلات المائيةمن الهند، فإن هذا المطار هو الرابط الوحيد بين البلاد والعالم الخارجي. ويُعدّ مطار باندارانايكا الدولي مركز الخطوط الجوية السريلانكية الناقل السريلانكي الوطني، وكذلك خطوط ميهين لانكا الجوية، وهي شركة طيران سريلانكية منخفضة التكلفة. يعمل المطار أيضاً كمركز لشركات الطيران الأخرى مثل خطوط سينامون الجوية، وخطوط ميلينيومالجوية، والخطوط السريلانكية للشحن.

الرحلات المتجهة إلى كولومبو متاحة طوال العام نظراً لما تتمتع به المدينة من مناخ معتدل على مدار أيامالسنة. على أية حال فإن الشهور من مايو وحتى أغسطس تشهد هطولاً غزيراً للأمطار، لذا فقد تندرالرحلات إلى كولومبو في هذا الوقت من العام.

لا تقدم هوليداي-مي أسعار رحلات جوية تنافسية لعملائها فحسب، وإنما تقدّم عبر موقعها واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. ولا تحتاج العملية إلى كثير من الوقت، ابحث عن الرحلات إلى كولومبو بعد أن تقوم بملء النماذج بالمعلومات حول وجهتك، ومواعيد الوصول والمغادرة، وعدد المسافرين، والفئة التي تود السفر فيها. وفي اللحظة التي تضغط فيها على زر "قدّم" سترى جدولاً عريضا مليئاً بالخيارات عبر شاشتك. اختر رحلتك المفضلة من رحلات كولومبو، واملأ بياناتك الشخصية ليصبح بإمكانك الانطلاق.

سترى أن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك أن تفعلها في كولومبو حالما تطأ قدماك أرضها. استكشفشواطئ المدينة كشاطئ مونت لافينا وشاطئ بنتوتا.وبالرغم من أن 
شواطئ كولومبو قد لا تكون بتلك الشهرة في مجال الرياضات المائية، إلا أن سكان المدينة والزوار يتملكهم السرور عبر التنزّهعلى طول المسارات الرملية، ومشاهدة غروب الشمس الغافيةوراء الأفق.

ماذا قالو عنا