حجز طيران الى حيدراباد

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى حيدراباد

تُعتبر حيدر أباد أو"مدينة اللؤلؤ" كما يُطلق عليها،عاصمة لولايتين هنديتين هما تيلانغاناوأندرا براديش. وهي لديها كل ما يمكنك أن تتوقعه من مدينة هنديةبالغة القدم، ثرية بتاريخها وهندستها المعمارية المذهلة، وأزقتهاالضيقة وأسواقها الصاخبة. كما ينظر إليها أيضاً باعتبارها مهد التنمية والابتكار منذ عقود، حيث تعد حيدر أباد مركز تكنولوجيا المعلومات الرئيسي الذي يجذب آلاف السياح والمهاجرين على حد سواء كل عام. احجز رحلتك إلى حيدر أباد واستكشف أضرحتها الباذخة وقلاعها الآسرة، والمساجد والمتاحف الموغلة في القدم.

تهبط رحلات طيران حيدر أباد في مطار راجيف غاندي الدولي الذي يقع على بعد 22 كيلومتراً جنوبي حيدر أباد. وقد سمّي المطار باسمرئيس الوزراء الهندي السابق راجيف غاندي، وفاز بالعديد من الجوائز. كما يُعدّ واحداً من أفضل المطارات من حيث الصيانة في الهند.وقد حاز مطار راجيف غاندي الدولي في عام 2013 على أعلى مرتبة في تصنيف المطارات الهندية من قِبل مؤسسة سكاي تراكس الاستشارية. يمثل المطار مركزاً لشركات طيران مثل سبايس جيت، لوفتهانزا للشحن، وطيران ترو جيت وشركة طيران السهم الأزرق وكمركز ثانوي لشركة طيران الهند، وجيت إيرويز وخطوط طيران إنديغو.احجز رحلتك إلى حيدر أباد مع هوليداي-ميواستفد من أكبر التخفيضات على أسعار الرحلات الجوية.

ويفضل أن تقوم برحلتك إلى حيدر أباد بين شهريّأكتوبر ومارس، حيث يكون المناخ خلال هذين الشهرين بارداً نسبياً.وتتراوح درجة الحرارة في المتوسط بين 14 إلى 30 درجة مئوية.كما أن هذين الشهرين هما أيضاً الأقل تكلفة من حيث تكاليف الطيرانوغيرها من أسعار الرحلات الجوية.

ما أن تصل حيدر أباد حتى سرعان ما تدرك أن هذه المدينة الرائعة تحفلبمجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي التي ستبقيك مستمتعاً لأيام.بدءاً من البحيرات والحدائق والمعالم التراثية، والفنادق العالمية والحدائق العامة، إلى صالات العرض الساحرة، والمأكولات اللذيذة وخيارات التسوق التي لا حصر لها.تقدم حيدر أباد للسياح بانوراما رائعة من الماضي المجيد الذي يعدّ مزيجاً من العادات التاريخية والثقافية، فضلاً عمّا تقدمه كنموذجللهند الواعدة، بمستقبلها الآسر مثل ماضيها.

ماذا قالو عنا