حجز طيران الى كاندي

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى كاندي

تقع مدينة كاندي في المقاطعة الوسطى لسريلانكا، وهي ثاني أكبر مدينة بعد العاصمة الوطنية كولومبو. وتستلقي مدينة كاندي على المرتفعات الوسطى لهضبة كاندي، وتحوي بين جنبتيها مزارع المناطق الاستوائية المتخصصة في زراعة الشاي. وتعتبر مدينة كاندي مفتاح جذب للسائحين في سريلانكا، كما تضم المعبد البوذي - معبد أثر السن المقدس- وهو أحد أهم المعابد في الديانة البوذية حول العالم. ويخضع المعبد الآن لإشراف هيئة اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمي منذ العام 1988. 
ولطالما اُعتبرت مدينة كاندي العاصمة الثقافية لسريلانكا، وتم الإعلان عنها كموقع تراث عالمي نظراً لوجود معبد أثر السن المقدس فيها، وهو ديرٌ بوذيٌ بالغ الأهمية. وتضم المدينة مركزاً مدمجاً محاطاً بالغابات الاستوائية المطيرة والتلال من جميع الجهات. وتعد المنطقة مأوىً للعديد من الحيوانات الوحشية وأنواع النباتات المختلفة. وعلى الرغم من صغر كاندي وازدحامها، إلا أنها تقدم الكثير من خدمات التسوق والمخبوزات الشهية والمطاعم والبوابات السريعة للطبيعة الخلابة. 
وتنعم كاندي بمناخ استوائي فريد حيث يساهم موقعها الاستوائي وارتفاعها في جعل مناخها استوائي لطيف. وهي تشهد سقوط الأمطار من شهر مايو وحتى يوليو ومن ديسمبر حتى يناير كجزء من الطقس الموسمي النموذجي. إن أفضل وقت لزيارة كاندي هو الفترة الممتدة بين شهر أغسطس وحتى نوفمبر ومن فبراير حتى أبريل. ويبلغ متوسط درجات الحرارة بين 22-30 درجة مئوية.  
تضم كاندي مطارٌ قيد الإنشاء، وأقرب مطار دولي للمدينة هو مطار باندارانايكا الدولي الذي يقع في العاصمة السريلانيكة كولومبو ويبعد حوالي 130 كم عن كاندي. ويتاح من المطار سيارات الأجرة الاعتيادية والحافلات المكيفة والقطارات المتوجهة إلى كاندي. وتتوفر أيضاً خدمة الطائرة العائمة التي تديرها الخطوط الجوية السريلانكية وهي أحدث وسيلة نقل من كولومبو إلى كاندي. تمر الطرق البرية والحديدية عبر الأرياف الرائعة، والمناظر الطبيعية الخلابة. 
الرحلات الجوية غير متاحة مؤقتاً نظراً لأن المطار لا يزال قيد التشييد. أقرب مطار هو مطار كولومبو الدولي وهو محور أساسي في حركة النقل الجوي الدولي للبلاد. وتتوفر رحلات طيران كولومبو على نطاق واسع. تحقق عبر الإنترنت للعثور على أفضل عروض الطيران إلى مطار كولومبو وأفضل الأسعار. إذا كنت تتطلع إلى رحلة طيران إلى كولومبو، فضلاً قم بالتحقق من موقع هوليداي مي وابحث عن رحلات كولومبو.

ماذا قالو عنا