حجز طيران الى بوكيت

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى بوكيت

فوكيتهي أكبر جزيرة في تايلاند، وتشتهر بمناظرها الجميلة وطبيعتهاالخلابة،كما أنها تفخر بتاريخ تليد وزاخر بالأحداث التي وقعت على مدار القرون الماضية.كل ذلك يجعل منها الوجهة الأمثلالتي يستمتع فيها العشاق بقضاء عطلة شهر العسل. كما أنهانعيم عشاق المغامرة ومحبّي الرياضات المائية نظراًلازدهار صناعة الرياضات المائية فيها. 
تشتهر فوكيت أيضاً بأنها المركز الرئيسي لأفخر وسائل الترفيه في لتايلاند، كما تتميز بالجبال الخضراء الخصبة والشواطئ الساحرة والمياه الصافية، وروائع من العجائب الجغرافية التي تظهر كخلفية طبيعية للمكان. تتداخل عمارة الآثار التاريخية لفوكيت بين عمارة الحقبة الاستعمارية والفن المعماري الصيني.

تتباهىفوكيت القديمة بتنوع التركيبة السكانية فيها، إذ تضمّ سكاناً من أصول تايلندية وهندية وماليزية وصينية، كما تفخر بتنوّع أطعمتها نتيجة لهذا التنوع العرقي.ستبهرك فوكيت من خلال تراثها المعماري الجميل، ومدى التباين الثقافي والترفيهي على اليابسة وصولاً إلى متع الألعاب المائيةكالغوص باستخدام أنبوب التنفس. ولاتكتمل رحلتك إلى فوكيت دون زيارةخليج فانغ نغا الفاتن.

تعد فوكيت مدينة مثالية لقضاء العطلة مع العائلة أو الأصدقاء، ووجهة يفضّلها العشاق لشواطئها الجميلة ومياهها النظيفة،ومنتجعاتهاالفاخرة وفنادقها الرائعة،والأنشطة المليئة بالمرح التي تعج بها الشواطئ، والحياة الليلية التي تسري فيها الحيوية والنشاط.أصبحت فوكيت وجهة سياحية شعبية يقصدها الكثيرون من جميع أنحاء العالمبسبب أجوائها المشمسة، وبهاء شواطئها برمالها البيضاء، وحياتها الليلة الصاخبة التي تستقطب السيّاح من شتى أرجاء العالم.

قم بزيارة موقع هوليداي-مي الالكتروني لتحظى بالكثير من باقات العطلات المتعددة والخاصة بفوكيت، والتي تحتوي جميعها على رحلات الطيران إلى فوكيت والعروض المقدمة على أسعار التذاكر.كما ستدهشك الاختيارات الرائعة لأماكن الإقامة. بوسعك أن تبحث عن رحلات طيران أو تذاكر منخفضة التكلفة من فوكيت، لتحصل على أفضل العروض على رحلة طيرانك إلى فوكيت.

من بعض الأنشطة الشائعة التي ينبغي للجميع القيام بها أثناء قضاء عطلة فوكيت، القفز باستخدام حبال البانجي، أو التدحرج في الكرات العملاقة، أوالغطس باستخدام أنبوب التنفس في جزيرة فاي فاي،كما أن الاحتفال في النوادي والحاناتعلى الشاطئ أمرٌمحببٌوشائع للغاية في فوكيت.
لا تفوّت الفرصة للقيامبرحلة قصيرةإلى الجزر الاستوائيةالقريبة من المدينةللاستمتاع بالمناظر الطبيعية خلال الرحلة البحرية، ومشاهدة المعالم السياحيةبين المناطق الغريبة والمميزة. كما بوسعك استكشاف الشوارع الساحرة في مدينة فوكيت القديمة، لتشاهدالتراث المعماري للمدينة ومقاهيها ومتاجرها المحلية. ولتتعرف على ثقافة فوكيت يمكنك أن تزور (بدفع مقابل مادي) معبد وات تشالونغومتحف ثالانغالوطني.
لاتتأخر وسارع الآنلحجز مقعدك في إحدىالرحلات إلى فوكيت لتعيش تجربة السحر الحقيقي.

ماذا قالو عنا