حجز طيران الى سانتياغو

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى سانتياغو

مدينة سانتياغو هي عاصمة تشيلي وأكبر مدنها، وتقع في وسط البلاد وتعتبر مركزاً للتجارة والصناعة والتعليم والثقافة والاقتصاد. تحفل المدينة بالعديد من المتاحف والمطاعم والمسارح والحانات والأسواق. وتتميز بموقعها المذهل وسط سلاسل جبال الأنديز الساحر، وما تنعم به من إطلالات فاتنة وطبيعة خلابة ومنتزهات خضراء شاسعة. كما تضمّ المدينة العديد من الجامعات الكبرى، وتتميز ببنية تحتية حديثة لشبكة مواصلاتها. تتمتع مدينة سانتياغو بمناخ متوسطيّ حيث يكون الطقس دافئاً وجافاً في فصل الصيف، ورطباً في فصل الشتاء. وأفضل وقت لزيارة المدينة هو الفترة من يناير إلى أبريل ومن أكتوبر إلى ديسمبر.
وتعتبر العاصمة التشيلية جنة لعشاق التنزّه بين الجبال. إذ تضمّ سانتياغو العديد من الجبال والتلال التي توفر فرصاً رائعة لعشاق التنزه بين الجبال. يمكنك أيضاً الاستمتاع برحلة ليوم واحد للتنزّه عبر جبل "سيرو بروفينشيا". واستمتع برحلة مميزة إلى سيرو سان كريستوبال لتشاهد أجمل الإطلالات على مدينة سانتياغو. كانت منطقة بلازا دو أرماس مركز المدينة في السابق، وتجتذب السياح والسكان المحليين على حد سواء. قم بزيارة متحف التاريخ إذا كنت ترغب في التعرف على تاريخ تشيلي. استمتع بالتزلج على الجليد في منتجعات التزلج مثل فالي نيفادو ولا بارفا وإل كولورادو. استمتع أيضاً بتناول المأكولات التشيلية الشهية مثل باستيل ديل شوكلو وكومبليتو وشوراسكو. قم بزيارة غران توري سانتياغو الذي يعدّ أطول برج في أمريكا اللاتينية، وتجول في شوارع المدينة الجميلة وخاصة في منطقة باركي ميتروبوليتانو حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أروع الإطلالات على المدينة وجبال الأنديز خلال نهارٍ صافٍ. ويعتبر مركز ماتوكانا 100 الثقافي من المراكز الشهيرة في المدينة بما يقدمه من عروض وأعمال فنية رائعة. ولا تفوّت زيارة معالم المدينة الشهيرة مثل مسرح البلدية في سانتياغو وبالاسيو دو لا مونيدا ومتحف سانتياغو للفنون المعاصرة ومتحف الفنون الجميلة.
مطار أرتورو ميرينو بينيتيز الدولي هو المطار الرئيسي في تشيلي وبوابة الدخول إلى البلاد. يستقبل المطار الرحلات الدولية ويعتبر من أهم المطارات في أمريكا الجنوبية، وهو مقر رئيسي لعّدة شركات طيران مثل لان إيرلاينز وسكاي إيرلاينز ووان إيرلاينز وأيروكاردال. يستقبل المطار رحلات دولية وداخلية من مختلف أنحاء العالم. وتتوفر العديد من الرحلات الإقليمية المنتظمة ومنخفضة التكلفة من معظم الوجهات في أمريكا الجنوبية. كما توفر شركات الطيران الدولية رحلاتها من أوروبا وأميركا الشمالية إلى المدينة. يمكنك البحث عن أسعار التذاكر إلى سانتياغو عبر الإنترنت للحصول على أفضل الأسعار والرحلات المباشرة إلى سانتياغو.

ماذا قالو عنا