حجز طيران الى برلين

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى برلين

برلين عاصمة ألمانيا وقلبها النابض بالحيوية والإبداع، فهي مدينة يمتزج فيها الابتكار بالأصالة ويتعايشان في مناخ تغمره الحرية. بنيت برلين على رمال ضفاف نهر "سبري" لتصبح بقامتها الشامخة أحد أبرز المراكز الثقافية والاقتصادية والسياسية المؤثرة في أوروبا كلها. ولأنها من أكبر المدن الألمانية، فالفرص فيهالا تعد ولا تحصى في كافة المجالات الثقافية والعلمية والإعلامية والتنموية والصناعية.  
"هوليداي-مي" شركة سياحية على شبكة الانترنت يمكنك من خلالها حجز رحلاتك الجوية إلى برلين في بضع دقائق وخطوات يسيرة توفر لك الكثير من الوقت والمال.ببساطة، ابحث عنالعروض المبهرة وقارن بين أسعار تذاكر السفر في الرحلات الجوية المتجهة إلى برلين واختر منهاأفضل العروض التي تناسبك. باستطاعتك أيضاً عبر موقع هوليداي-مي الاطلاع على حجوزات الفنادقوباقات العطلات والأنشطة السياحية التي نقدمها لك، كل ذلك بالإضافة للمعلومات التفصيلية عن المدينة ومعالمها السياحية البارزة.
لا يكاد يخلو فصل من الفصول الأربعة من ميزة تزيد برلين جمالاً، فالربيع والخريف يحلان علىالمدينة بمناخ مذهل تزدهر معه المنتزهات والحدائق،؛ أما الصيف فيمتاز بدفئه وصفاء سمائه، فتتحول فيه المدينة إلى ساحة كبيرة للفعاليات والأنشطة الكثيرة في الهواء الطلق، أما في فصل الخريف فتتزين المدينة بالألوان والمهرجانات مثل مهرجان الأضواء وأسبوع برلين الفني. وحين يطل الشتاء على برلين بصقيعه في شهر ديسمبر تهب المدينة على قدم وساقلتتهيأ لاحتفالات عيد الميلاد بأسواقها التي تعج بمختلف البضائع التي تجذب الكثيرين.في حين يمكن لآخرين التجول واستكشاف تاريخ برلين وثقافتها من خلال زيارة أشهر معالمها السياحية ومناطق الجذب فيها مثل بوابة "براندنبورغ" وبناية "ريتشستاغ" و"سور برلين" ومتحف الجزيرة ومتحف "برغامون" ومعرض "المنحدر الشرقي" ونقطة "شارلي" وكاتدرائية برلين ونهر "سبري" وغيرها الكثير والكثير.
يعد مطار "برلين تيغيل" الواقع على بعد ثمانية كيلومترات شمال غرب وسطها أهم المطارات الدولية فيها، وهو المركز الأساسي لشركة طيران برلين وقاعدة لطائرات شركة "جيرمان وينغز"، أما ثاني المطارات الدولية ببرلين فهو مطار "شونفيلد برلين" الذي يقل في مساحته عن مطار "برلين تيغيل".

ماذا قالو عنا