احجز رحلات طيران مع الخطوط الجوية البريطانية

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

الخطوط الجوية البريطانية

الخطوط الجوية البريطانية هي شركة الطيران الوطنية في المملكة المتحدة، وأيضا أكبر شركة طيران في البلاد عندما يتعلق الأمر الرحلات الجوية الدولية، وحجم الأسطول، والوجهات الدولية. ولدى الشركة مقرها في الماء وعلى مقربة من مطار لندن هيثرو، مركزها الرئيسي. جنبا إلى جنب مع الخطوط الجوية الأمريكية، كانتاس، وكاثي باسيفيك والخطوط الجوية البريطانية وهو عضو مؤسس في تحالف شركات الطيران ون وورلد. هذا هو تحالف ثالث أكبر بعد السماء فريق وتحالف ستار.
تأسست الخطوط الجوية البريطانية في عام 1974، عندما أربع شركات - شركة الخطوط الجوية البريطانية لما وراء البحار والخطوط الجوية البريطانية الأوروبية، الكمبري طيران من كارديف، وشمال شرق الخطوط الجوية من نيوكاسل - تم دمج وشكلت شركة الخطوط الجوية البريطانية. تقدم الخطوط الجوية البريطانية خدماتها إلى أكثر من 160 وجهة، ولديها أسطول من أكثر من 290 طائرة. أمر الخطوط الجوية البريطانية 59 طائرة ايرباص A320 طائرات الأسرة في عام 1998، و 12 طائرات من طراز A380 ايرباص وبوينغ 787 دريملاينر 24 في عام 2007. وشركة الخطوط الجوية البريطانية هي أكبر مشغل من طراز بوينج 747-400 على كوكب الأرض، بعد ما يقرب من 55 مسجلة لاسمها.
تلبي كل ميزانية والذوق الخطوط الجوية البريطانية، ويقدم مجموعة واسعة من فئات السفر التي تجعل كل رحلة خاصة وممتعة ومريحة. فصول السفر تختلف من الاقتصاد، وقسط الاقتصاد والأعمال، والدرجة الأولى. جميع الرحلات الجوية مجرى الهواء البريطانية توفر مقاعد مريحة، والترفيه المقعد الخلفي، وجبات مجانية والمشروبات. نظام الترفيه على متن الطائرة يضمن لك عدم مواجهة ثانية واحدة من الملل، وتقديم المجلات، والموسيقى، والأفلام للأطفال. كابينة الاقتصاد قسط توفر الغرفة ساق طويلة، ومقاعد واسعة، جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة المضافة مثل بقية القدم، شاشة IFE، ومآخذ الكهرباء.
هي حجوزات الخطوط الجوية البريطانية المتاحة مع HolidayMe بطريقة بسيطة وخالية من المتاعب الطريقة. مجرد مراجعة موقعنا على الانترنت، والبحث عن وجهتك، إختيار رحلات طيران وحجز لديك تحفظات الخطوط الجوية البريطانية على الانترنت.


الخطوط الجوية البريطانية-حد الامتعة المسموح به

الخطوط الجوية البريطانية سياسة الأمتعة يقدم واحدة من علاوات حرة حقائب اليد الأكثر سخاء من أي شركة طيران، لذا فلن تكون قصيرة من الفضاء لجميع تلك الضروريات السفر تريد أن يطير معها. الخطوط الجوية البريطانية تسمح حقيبة واحدة للشخص الواحد لمدة تصل إلى 23 كجم. هناك بدل من 2 أكياس - 1 كيس المقصورة (56CM X 45CM س 25cm و 1 كيس الشخصية (45cm س 36CM س 20cm. إذا ذهبت أكثر بدل الخاص بك من 2 أكياس، قد يكون لديك للتحقق في واحدة من الحقائب الخاصة بك اضافية، والتي قد تكون هناك تهمة.

الخطوط الجوية البريطانية-إتمام إجراءات السفر

الخطوط الجوية البريطانية على الانترنت مرفق تحقق في متوفرا، مما يوفر لك الوقت والجهد في المطار عن طريق فحص في لرحلة طيران للخطوط الجوية البريطانية من خلال الموقع قبل الخاص في الوصول الى المطار. لم يكن لديك إلى الانتظار حتى الوصول إلى المطار، وذلك للتحقق. يمكنك التحقق في الانترنت من أي مكان كنت، من 24 ساعة، وتصل إلى 1 ساعة، قبل موعد رحلة طيران للمغادرة.
إذا كنت مسافرا فقط مع حقائب اليد، يمكنك الذهاب مباشرة من خلال أمن المطارات، والشروع في بوابة المغادرة الخاصة بك، وإذا كنت في حاجة للتحقق في أمتعتك، تسقطها في في أحد مكاتب قطرة حقيبة قبل المضي قدما نحو تحقيق الأمن.
تأكد من أنك تحمل الوثائق التحقق من مثل: تمرير مطبوعة الذات الداخلية، جواز السفر / IC، وثائق التأشيرة (إن وجدت قبل إسقاط أمتعتك المسجلة (إن وجدت في إنهاء إجراءات مكافحة الإفلات الأمتعة / وثيقة قبل الانتقال إلى نقطة تفتيش.


الخطوط الجوية الأخرى

ماذا قالو عنا