احجز رحلات طيران مع الخطوط الجوية الملكية الأردنية

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

الخطوط الجوية الملكية الأردنية

 

الملكية الأردنية هي خطوط الطيران الرسمية للمملكة الأردنية الهاشمية، يقع مركزها الرئيسي في مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة عمان، وتتخذ من مطار الملك حسين الدولي مركزاً رئيسياً لها، وهي عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي، إلى جانب عضويتها في تحالف عالم واحد العالمي. وقد تأسست الشركة في 9 ديسمبر 1963 وباشرت أعمالها في 15 ديسمبر 1963 وذلك بقرار ملكي من ملك الأردن السابق الحسين بن طلال، وبدأت العمل بطائرتين من طراز هاندلي بيج دارت هيرالد، ودوغلاس دي سي- 7، لتنطلق رحلاتها من عمان إلى مدن الكويت وبيروت والقاهرة.

كان للملكية الأردنية نشاطاً في مجال الحملات الإعلامية والترويج، وعملت تحت عدة شعارات لتستقر في عام 2014على شعار "عالم مليء بالحكايات" ليحل محل شعار "فن الطيران". والملكية الأردنية طرف في اتفاقيات الرمز المشترك مع طيران برلين، وطيران الشرق الأوسط، والخطوط الجوية القطرية، والطيران العماني، وطيران الخليج، والخطوط الجوية البريطانية، والخطوط الجوية الماليزية، وخطوط الولايات المتحدة الجوية، كما أن أسطولها الحالي يتألف من 36 طائرة، يضم طائرات مثل البوينغ 787 - 8، وإيرباص 320، وإيرباص 330، وطائرات إمبراير، لتسيّر رحلاتها حالياً إلى 60 وجهة وهي في مرحلة فتح خطوط جوية جديدة، هذا فضلاً عن قسم الشركة الخاص بعمليات الشحن وهو الملكية الأردنية للشحن، ويعمل في نقاط في أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط.

"الملكية بلاس" هو برنامج المسافر الدائم على الخطوط الملكية الأردنية، حيث يحصل المسافرون على أميال تختلف حسب نوع الرحلة ووجهتها والدرجة المسافر عليها، وهو ينقسم إلى أربع فئات هم بلو بلاس وسيلفر بلاس وجولد بلاس وبلاتينوم بلاس، و"صالة كراون" هي صالة المطار الخاصة بأعضاء هذا البرنامج، فيتمكن ركاب درجة كراون من استخدام صالات المطارات حول العالم بما في ذلك صالات خطوط الطيران أعضاء تحالف عالم واحد، كما تقدم الشركة أيضاً نظام "سكاي سينما" الترفيهي على متن طائراتها، وللركاب حرية اختيار الوجبات من اللحوم أو الأسماك أو الدواجن.

وأصبح بإمكانك الآن من خلال هوليداي مي تنفيذ حجوزاتك على الملكية الأردنية بطريقة سلسة خالية من الفوضى، فلا عليك سوى زيارة موقعنا والبحث عن الوجهة التي ترغب في الذهاب إليها ثم اختيار رحلتك والحجز على متن الخطوط الملكية الأردنية.


الخطوط الجوية الملكية الأردنية-حد الامتعة المسموح به

تسمح سياسة الملكية الأردنية للأمتعة بقطعتين داخل المقصورة لركاب درجة كراون، كما تسمح بقطعة واحدة للفرد على متن الطائرة على الدرجة السياحية، لا تتجاوز وزن 7 كجم وحجم (9 × 16 × 20 بوصة أو (23 × 41 × 51 سم. مصرح في حالة اصطحاب أطفال بحمل أطعمة الأطفال وغير ذلك من الاحتياجات اللازمة طوال الرحلة وحتى وزن 7 كجم.

تسمح سياسة الملكية الأردنية للأمتعة بقطعتين على درجة كراون بحيث لا يتجاوز وزن الأولى 30 كجم والثانية 23 كجم، وقطعة واحدة على الدرجة السياحية لا يتجاوز وزنها 30 كجم.


الخطوط الجوية الملكية الأردنية-إتمام إجراءات السفر

يمكن للركاب الاستفادة من خدمة التسجيل عن طريق الانترنت على متن خطوط الملكية الأردنية بزيارة الموقع الرسمي للشركة، قبل الوصول للمطار بأربع وعشرون ساعة وحتى أربع ساعات من موعد الرحلة، فقط زر الموقع الرسمي للشركة وتأكد أثناء هذه العملية من وجود بيانات المسافرين وبطاقات الهوية للحجز في متناول يديك. 

الخطوط الجوية الأخرى

ماذا قالو عنا