احجز رحلات طيران مع خطوط آسيانا الجوية

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

خطوط آسيانا الجوية

خطوط آسيانا الجوية هي إحدى خطوط الطيران الكبرى في كوريا الجنوبية، ويقع مقرها الرئيسي في سيول العاصمة، بدأت عملياتها في 17 فبراير عام 1988 ومنذ ذلك الحين، ازدادت قوة أسطولها ليبلغ 86 طارة، لتتمكن من تسيير رحلاتها إلى نحو 108 وجهة في مختلف البلدان حول العالم ويزداد هذا العدد يومياً، وهي كعضو في تحالف ستار، فهي تدير عملياتها على 14 خط جوي داخلي و 90 خط جوي دولي و27 خط جوي للشحن ما بين آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأوقيانوسيا، وهي الآن الراعي الرسمي لمنتخب كوريا الجنوبية الوطني لكرة القدم وكأس رئيس الدولة عام 2015.

وبجانب عضويتها في تحالف ستار، فقد أبرمت حديثاً اتفاقيات الرمز المشترك مع خطوط جوية مثل طيران الصين وطيران نيوزيلندا وطيران سيشل وخطوط ألاسكا الجوية والخطوط الجوية الأمريكية وطيران بانكوك والخطوط الجوية البريطانية وغيرها.

يتألف أسطول خطوط آسيانا الجوية من طائرات طراز إيرباص إيه 320 - 200، و إيه 321 - 100، وإيه 321 - 200، وإيه 330 - 300.

كما حازت على الكثير من الجوائز والتقدير، ففي عام 1996، نالت الدرجة الأولى اعتماد المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس (ISO لاتفاقها ومعايير ISO 14001، كما منحها وزير البيئة لقب "الشركة الأولى من حيث صداقة البيئة في مجال خدمات الطيران"، كما منحتها إير ترانسبورت وورلد "ATW" لقب "شركة طيران العام" والتي تعتبر أحد أرفع الجوائز في مجال خدمة الخطوط الجوية، ثم في مايو عام 2010 منحتها سكاي تراكس جائزة  شركة الطيران الرائدة عالمياً في حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية عام 2010.

أصبح بإمكانك الآن من خلال هوليداي مي تنفيذ حجوزاتك على خطوط آسيانا الجوية بطريقة سلسة خالية من الفوضى، فلا عليك سوى زيارة موقعنا والبحث عن الوجهة التي ترغب في الذهاب إليها ثم اختيار رحلتك والحجز على متن خطوط آسيانا الجوية.

خطوط آسيانا الجوية-حد الامتعة المسموح به

جميع الحقائب والأمتعة المحمولة على متن الطائرة يجب أن تناسب مكانها في مقصورة الحقائب أو أسفل المقعد أمامك، بالإضافة إلى غرض شخصي (معطف، أو كمبيوتر متنقل، أو شنطة. يسمح للركاب بحمل حقائب معهم طالما أن مجموع الأغراض لا يتجاوز أبعادها عن 115 سم (45 بوصة وووزنها 10 كجم (22 رطل.

بالنسبة للركاب المسافرين من وإلى الولايات المتحدة، والأراضي الأمريكية، وكندا، والمكسيك، ودول الكاريبي، وأمريكا الوسطى، وأمريكا الجنوبية، فيسمح لهم بحمل حقيبتين لا تزيد أبعادهما عن 62 بوصة خطية/ 157 سم (طول + عرض + ارتفاع، ولا يزيد وزنهما عن 50 رطل/ كجم لركاب الدرجة السياحية، و70 رطل/ 32 كجم لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات حول حد الأمتعة المسموح به، يرجى زيارة الموقع الرسمي لخطوط آسيانا الجوية.

خطوط آسيانا الجوية-إتمام إجراءات السفر

قد أصبح بإمكانك الآن توفير الوقت ومعاناة الإجراءات الطويلة داخل المطار عن طريق خدمة تسجيل الدخول عبر الإنترنت والمتاحة على موقع الشركة الخاص قبل وصولك للمطار، وبالنسبة للرحلات الدولية قتنصح خطوط آسيانا الجوية بالوصول إلى المطار قبل موعد الرحلة بساعتين.

للتسجيل من خلال الإنترنت أو عن طريق الهاتف الجوال، فعليك الحصول على تأكيد الحجز بتذكرة أليكترونية، أما المجموعات التي يتجاوز عدد أفرادها التسع أفراد، فغير مسموح لهم بتسجيل الدخول من خلال الإنترنت أو الهاتف الجوال.

الخطوط الجوية الأخرى

ماذا قالو عنا