احجز رحلات طيران مع خطوط الطيران الكندية

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

خطوط الطيران الكندية

تعتبر خطوط الطيران الكندية من أكبر خطوط الطيران كاملة الخدمات في كندا، وهي الناقل الرسمي للبلاد. تتخذ من مطار تورنتو بيرسون الدولي مركزاً لعملياتها ويقع مقرّ الشركة الرئيسي في مونتريال، كيبيك.

تختصر مبادئها بالتركيز على السلامة، تحقيق قيمة مضافة لكلّ عميل، والوصول للتميّز والنزاهة، حتى أصبحت خطوط الطيران الأكثر شعبية داخل كندا وأجزاء أخرى من العالم. وهي تُعرف بخدمة حوالي 34 مليون مسافر سنوياً، حيث احتفلت بذلك في عيدها السبعين عام 2006.

وقد نالت درجة طيران بأربع نجوم عام 2013، وأفضل طيران دولي في شمال أميركا من قبل "سكاي تراكس"، إضافة كونها عضو مؤسس لستار ألايينس.

تغطّي رحلات خطوط الطيران الكندية 21 وجهة داخلية و81 وجهة دولية. وفي المجمل، تتوجّه مع شركائها الإقليميين إلى 181 وجهة ضمن 46 دولة عبر القارات الخمس.

يتألّف أسطولها الجوّي من 174 طائرة ممّا خوّلها أن تحتل المرتبة التاسعة عالميًا كأكبر شركة طيران من حيث حجم الأسطول. ويضمّ طائرات من طراز إيرباص A330، بوينغ 767، 777 و787 للرحلات الطويلة وإيرباص A320 وايمبراير E190 للرحلات القصيرة.

لدى هذه الشركة التي ترفع شعار شعار" حرية السفر الخاصة بك"، اتفاقيات الرمز المشترك مع خطوط الطيران الإيرلندي، الهندي، الصيني، النيوزيلندي وطيران "أول نيبون" الياباني وطيران أزيانا الكوري الجنوبي.

تقدّم لك خطوط الطيران الكندية خدمات ترفيهية متعدّدة على متن رحلاتها، تضمّ شاشات فيديو على جميع المقاعد الخلفية مع سماعات إمكانية الاستماع لشبكة راديو أكس أم.

يمكنك أن تحجز على متن خطوط الطيران الكندية عبر هوليداي-مي، التي تؤمن لك طريقة سهلة وعملية للاطّلاع على مواعيد الرحلات ومعلومات المسار والوجهات. أدخل إلى الموقع الالكتروني وستجد كلّ ما تحتاج لتوفير الوقت والمجهود!


خطوط الطيران الكندية-حد الامتعة المسموح به

يمكنك اصطحاب حقيبة يد بحجم 158 سم أو 62 بوصة، إضافة إلى محفظة شخصية، على ألّا يتعدّى وزن كلّ منهما 10 كيلوغرام. حيث يجب أن تتسّع في المقصورة المخصّصة لها فوق المقعد أو تحت المقعد المواجه لك. إن كنت تصطحب طفلك، فيمكنك إحضار حقيبة أو غرض واحد إضافي له. أمّا بالنسبة لحقائب الأمتعة الكبيرة، فيمكنك الاطلّاع على شروطها عبر الموقع الالكتروني الخاص بالشركة.

 تجربة سفر استثنائية بانتظارك حتمًا!

خطوط الطيران الكندية-إتمام إجراءات السفر

تقدّم لك خطوط الطيران الكندية خدمة إنهاء إجراءات السفر كتسجيل الدخول، من أيّ مكان تتواجد به عبر موقعها الالكتروني ليس هذا وحسب، بل ستتمكّن أيضًا من اختيار مقعدك والحصول على نسخة من بطاقة الصعود إلى الطائرة قبل الحضور إلى المطار لموعد رحلتك. لكن احرص على الالتزام بالمدة المحددة لذلك وهي من 24 ساعة حتى 12 ساعة قبل موعد رحلتك.

أمّا بالنسبة لأمتعتك، فإن كنت مصطحبًا حقائب رئيسية كبيرة، فلا تنسَ أن تقوم بإجراءات تسجيل دخولها في المكان المخصص لإنزال الحقائب في المطار، قبل أربع ساعات من موعد إقلاع الرحلات الداخلية وثلاث ساعات قبل موعد إقلاع الرحلات الدولية.

أمّا إن كانت بحوزتك حقيبة اليد التي تُحمل داخل الطائرة فقط، وقد حصلت على نسخة مطبوعة من بطاقة الصعود إلى الطائرة، فيمكنك التوجّه مباشرة نحو البوابة.


الخطوط الجوية الأخرى

ماذا قالو عنا