احجز رحلات طيران مع خطوط جنوب أفريقيا الجوية

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

خطوط جنوب أفريقيا الجوية

تعتبر خطوط جنوب أفريقيا الجوّية شركة الطيران الوطنية لجنوب أفريقيا، ويقع مقرّها الرئيسي في جوهانسبرغ، عاصمة جنوب أفريقيا. تتّخذ هذه الشركة العريقة من "مطار كيب تاون الدولي" فيمدينة كيب تاون و"مطار أور تامبو الدولي" قرب العاصمة جوهانسبرج مركزين أساسيين لعملياتها.

إن كنت تبحث عن ميّزاتها، فسنطلعك عليها. إذ أنّها تعتبر أكبر ناقل جوّي في قارة أفريقيا من حيث عدد أسطول طائرتها، الذي يضمّ 57 طائرة من طراز إيرباص A340-600 و A340-300 وبوينغ 737-800، حيث تقدّم خدماتها إلى ما يقارب 24 وجهة عالمية.

تحمل هذه الشركة عراقة أكثر من 80 عاماً من الخدمات الجوّية، حيث تم تأسيسها عام 1934 بعد أن اكتسبت حكومة جنوب أفريقيا حق امتلاك الخطوط الجوّية "يونيون" حيث أشرفت عليها وقامت بإدارتها مصلحة السكك الحديدية والمرافئ في جنوب أفريقيا، وأجبرتها على تسيير رحلات طويلة بالرغم من النزاعات العنصرية آنذاك.

وفي عام 1997، تحوّل اسمها من " سود أفريكانسي كوجينز"(Suid-Afrikaanse Lugdiens SAL إلى اسمها الحالي.

لا تعرف هذه الشركة مكاناً للركود، بل طوّرت نفسها وأبرمت اتفاقيات رمز مشترك (وهو أن تتقاسم شركتي طيران حصة معينة من المقاعد في رحلة الطيران ذاتها المشغلة بواسطة أحدى الشركتين مع خطوط طيران عديدة كطيران الهند وطيران "موريتيوس" والخطوط الجوّية الماليزية والسعودية و"جيت بلو" و"جنوب أفريقيا إكسبرس" وطيران "سيشلز إير" و"فيرجن أتلانتك" و"فيرجن أستراليا" و"إيرلنك".

ودخلت أيضاً كعضوٍ في التحالف العالمي لشركات الطيران "سكاي تيم" ولديها خط طيران فرعي يحمل اسم "مانغو إرلاينز"، وهو خط طيران محلي منخفض التكلفة. مهلًا/ لم ننتهِ بعض، بل هل تعلم أيضاً أنّها الراعي الرئيسي لرابطة محترفي كرة المضرب (ATP؟!

وتقدّم لك خطوط طيران جنوب أفريقيا برنامج المسافر الدائم "فوياجي Voyager" أي المسافر، والذي ينقسم إلى خمس فئات واهي لزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينيوم و"لايف تايم بلاتينيوم".

تقدّم لك هوليداي-مي إمكانية الحجز على متن خطوط طيران جنوب أفريقيا والاطّلاع على الوجهات المتوفّرة وحجز رحلاتك. كلّ ذلك وأنت مسترخٍ في منزلك أو مكتبك وفي غضون بضع دقائق، عبر الموقع الالكتروني.


خطوط جنوب أفريقيا الجوية-حد الامتعة المسموح به

عند الحجز على متن خطوط طيران جنوب أفريقيا، ستتمكّن من اصطحاب حقيبة أمتعة كبيرة يتم تفتيشها، على ألّا يتعدّى وزنها 32 كيلوغرام. أمّا في حال تخطّيها للوزن المسموح، فعليك تسجيلها كحقيبة شحن وفق أسعار الشحن المحددة.

وتعتمد الشركة أيضاً أنظمة متعدّدة لأوزان وأحجام حقائب السفر وفقاً لوجهة الرحلة، حيث يمكنك الاطّلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الذي يتمّ تحديثه بالمعلومات المطلوبة.

لكن بشكل عام، تتمحور القاعدة الأساسية للأمتعة، حول إمكانية اصطحاب حقيبتين تزن كلّ منهما 32 كيلوغرام وبحجم إجمالي من 158 سنتيمتر لدرجة رجال الأعمال. أمّا إن كنت على متن الدرجة الاقتصادية فيمكنك اصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كيلوغرام بحجم يصل لـ158 سنتمر كحدٍّ أقصى.

أمّا بالنسبة لحقيبة اليد فيمكنك اصطحاب حقيبتين على ألّا يتعدّى وزن كلّ منهما 8 كيلوغرام وحجمها طول 56 سنتيمتر وعرض 36 سنتيمتر وارتفاع 23 سنتيمتر لدرجة رجال الأعمال. أمّا إن كنت على متن الدرجة الاقتصادية فيمكنك اصطحاب حقيبة يد واحدة على ألّا يتعدّى وزنها 8 كيلوغرام وحجمها طول 56 سنتيمتر وعرض 36 سنتيمتر وارتفاع 23 سنتيمتر.


خطوط جنوب أفريقيا الجوية-إتمام إجراءات السفر

تؤمّن لك خطوط جنوب أفريقيا خدمة جديدة مبتكرة وهي إمكانية إنهاء إجراءات السفر كتسجيل الدخول، من عبر موقعها الإلكتروني. وذلك ضمن المدّة المسموحة، من 24 ساعة حتى 90 دقيقة من موعد إقلاع رحلتك للرحلات المحلّية ومن 24 ساعة حتى ساعتين للرحلات الدولية. بهذه الطريقة لن تضطر للانتظار في طوابير المطار الطويلة والمزدحمة، وبالتالي ستودّع لحظات التوتر وتستمتع بتجربة مليئة بالراحة.

الخطوط الجوية الأخرى

ماذا قالو عنا