احجز رحلات طيران مع خطوط شينزين الجوية

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

خطوط شينزين الجوية

خطوط شينزين هي خامس أكبر خطوط جوية في الصين، تأسست في نوفمبر 1992، وهي شركة طيران محلية ودولية مقرها الرئيسي في مطار شينزين باوان الدولي في منطقة باوآن، شينزين، قوانغدونغ، في جمهورية الصين الشعبية، ولفترة ظل المقر الرئيسي للشركة في مبنى لينتيان بمطار شينزين، وهي تمتلك أسطولاً يتألف من أكثر من 128 طائرة تتكون من طائرات عائلة إيرباص إيه 320 وبوينغ 737 الجيل الجديد. خطوط شينزين هي خامس أكبر ناقل جوي داخلي في السوق الصيني، كما يشتمل الأسطول على بعض الطائرات ذات الطرز القديمة، ولكن الشركة تقوم بتحديث الطائرات سريعاً، فمعظمها الآن من طرز إيرباص وبوينغ الجديدة. وفي عام 2010، حملت خطوط شينزين 16.5 مليون راكب وتم قبولها رسمياً في 6 يوليو 2011 لتكون العضو المستقبلي في تحالف ستار اليانس، وفي 29 نوفمبر 2012 انضمت الشركة بشكل رسمي للتحالف لتصبح ثاني عضو صيني في التحالف بعد رحيل خطوط شانغهاي الجوية في 2010، هذا فضلاً عن كونها طرفاً في اتفاقيات الرمز المشترك مع الخطوط الجوية السنغافورية، وإيفا للطيران، وسيلك للطيران، وطيران التنين، وخطوط كل اليابان الجوية، وخطوط آسيانا الجوية، وطيران الصين.

تسيّر خطوط شينزين رحلاتها إلى المدن الكبرى في الصين والعديد من الوجهات الدولية في هونج كونج، وماكاو، وتايوان، وكوريا الجنوبية، واليابان. فسواء كنت مسافراً على رحلات داخلية أو دولية، تقدم لك هوليداي مي جميع المعلومات المتعلقة بالحجوزات على خطوط شينزين، وعن تحديثات الرحلات، وعن خدمة التسجيل من خلال الانترنت، وحد الأمتعة المسموح به وغير ذلك. فاحصل على كل ما تحتاجه من معلومات عن خطوط شينزين الجوية من خلال هوليداي مي.

خطوط شينزين الجوية-حد الامتعة المسموح به

مصرح لكل راكب من ركاب الدرجة الأولى بقطعتين من الأمتعة لا تتجاوز 40 كجم، وقطعة واحدة لا تتجاوز 30 كجم على درجة رجال الأعمال و 20 كجم على الدرجة السياحية.

الأمتعة لا تتجاوز حجم 20 سم × 40 سم × 55 سم والوزن المسموح به لكل درجة سفر، كما لا يجب أن تتجاوز الأمتعة المحمولة داخل المقصورة المساحة المخصصة لها أسفل المقعد أمامك أو مقصورة الحقائب العلوية.

لمزيد من المعلومات المفصلة حول حد الأمتعة المسموح به يرجى زيارة الموقع الرسمي للشركة.

خطوط شينزين الجوية-إتمام إجراءات السفر

تتوفر خدمة الحجز من خلال الانترنت على متن خطوط شينزين الجوية للرحلات الداخلية والدولية، فيمكن لجميع الركاب بهذه الخدمة طباعة، وإعادة طباعة تصريح الصعود، وأيضاً إلغاء التسجيل. بالنسبة للرحلات الدولية والداخلية، على الركاب إبراز جواز السفر وأوراق الفيزا لركاب الرحلات الدولية، لذلك يرجى التأكد من توفر أوراق السفر السارية واللازمة لإنهاء هذه الإجراءات ووجودها معك وليس داخل الحقائب المفحوصة.

ومن خلال التسجيل على الموقع الرسمي للشركة، يمكنك حجز مقعدك المفضل أو الحصول على 5% قيمة إضافية عند التسجيل من خلال الموقع الرسمي لخطوط شينزين، كما يمكنك التسجيل أيضاً عند كشك خطوط شينزين بالمطار، فهذه الأكشاك سهلة الاستخدام، ذات شاشات تعمل باللمس تمكنك من إنهاء التسجيل في دقائق معدودة، كما تستطيع أيضاً طباعة تصريح الصعود.


الخطوط الجوية الأخرى

ماذا قالو عنا