احجز رحلات طيران مع سيبو باسيفيك للطيران

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

سيبو باسيفيك للطيران

يرافق النجاح خطوط طيران "سيبو باسيفك" الفيليبينية منذ نشأتها في 8 مارس عام 1996 في مانيلا، الفيليبين. إذ أنّها حصدت لقب شركة الطيران منخفضة التكلفة الأكثر نجاحاً في العالم.

تتميّز بأنها منخفضة التكلفة، وبدأت أعمالها بتقديم الخدمات إلى الجهات المحلية فقط. من ثم عملت على التطوّر فبدأت الرحلات الجوّية الدولية في نوفمبر2001. أمّا اليوم فهي تضع بين يديك إمكانية السفر إلى 33 وجهة محلية و24 دولية في 14 بلد في العالم بأسطولها الجوّي الذي وصل 55 طائرة أبرزها من طراز إيرباص A319-100 و A320-200وATR 72-500 وATR 72-600.

يقع مقرّها الرئيسي في مطار نينوي أكوينو الدولي في مانيلا، الفلبين. مع محاور أخرى في مطار ماكتان-سيبو الدولي، مطار كلارك الدولي، مطار فرانسيسكو بانجوي الدولي، مطار إيلويلو الدولي ومطار كاليبو الدولي.

عملت "سيبو باسيفك" على تلبية احتياجات عملائها الذين يسافرون عبر الجزر الداخلية في الفيليبين، فحدّثت أسطولها من خلال طلب 16 طائرة من طراز16 ATR 72-600.

استحقت الشركة نيل جوائز عديدة، فحازت على جائزة "لو كوست كاريير أوف ذا يير في ذا بادجز أند ترافيل أووردز 2012"، وأفضل شركة طيران منخفضة التكلفة لعام 2012.

إضافة إلى ذلك كانت "سيبو باسيفك"، أول شركة طيران فيليبينية عضو في خطوط "نورث ويست" الجوّية تحصد جائزة "وورد بيركس" لبرنامح السفر. وهو برنامج يقدّم للمسافرين فرصة الحصول على تذاكر مجانية وتذاكر درجة أولى وجوائز المتعدّدة.

تقدّم لك هوليداي-مي وسيلة رائعة وسهلة لتجد مواعيد الرحلات ومعلومات المسار والوجهات التي ترغب بها على متن خطوط طيران سيبو باسيفك. إذ تؤمّن لك أقصى معايير خدمة الزبائن عبر الموقع الالكتروني لتوفير الوقت!


سيبو باسيفيك للطيران-حد الامتعة المسموح به

يمكن لكلّ مسافر أن يصطحب حقيبة يد إلى الطائرة، على ألّا يتعدّى وزنها 7 كيلوغرام. أمّا حجمها فيجب أن يكون بارتفاع 56 سنتيمتر، وعرض 36 سنتميتر وقطر 23 سنتيمتر كحدٍّ أقصى في رحلات إيرباص، و بارتفاع 56 سنتيمتر، وعرض 35 سنتميتر وقطر 20 سنتيمتر في رحلات "أي تي أر" (ATR.

احرص بالمجمل ألّا يتعدّى حجم حقيبة اليد 115 سنتيمتر أي الطول، العرض والارتفاع، كي تتّسع في المقصورة المخصّصة لها فوق المقعد أو تحت المقعد المواجه لك.

أمّا بالنسبة للحقائب الكبيرة التي يتم تفتيشها، فيمكنك اصطحاب حقيبة واحدة تزن حتى 30 كيلوغرام كحدٍّ أقصى. أمّا في رحلات "أي تي أر" (ATR، فيجب ألّا تتعدّى 20 كيلوغرام.

يمكنك الاطّلاع على المزيد من المعلومات المتعلّقة بحقائب الأمتعة عبر الموقع الالكتروني الرسمي لخطوط طيران آسيا.

حلّق بأمان وبتكلفة معقولة أيضاً!

سيبو باسيفيك للطيران-إتمام إجراءات السفر

تقدّم لك طيران "سيبو باسيفك" خدمة مبتكرة تسمح لك بإنهاء إجراءات السفر كتسجيل الدخول، من أيّ مكان تتواجد به عبر موقعها الإلكتروني. يمكنك بالتالي القيام بإجراءات تسجيل الدخول قبل الوصول إلى المطار، من 72 ساعة حتى ساعتين قبل موعد الإقلاع للرحلات الداخلية وحتى 4 ساعات للرحلات الدولية. لذا قل وداعًا لطوابير المطار الطويلة والمزدحمة مع هذه الخدمة المميزة!

إن كانت لديك حقائب رئيسية كبيرة، فلا تنسَ أن تقوم بإجراءات تسجيل دخولها في مركز الشركة حيث المكان المخصّص لإنزال الحقائب في المطار. لذا فاحرص على التواجد في المطار قبل ثلاث ساعات، لإنهاء تسجيل الدخول قبل انتهاء المدّة وهي قبل 45 دقيقة من موعد إقلاع رحلتك. لذا بالمجمل احرص على أن تكون أمام البوابة قبل 30 دقيقة كحد أقصى من موعد رحلتك.

تأكّد أيضًا أنّك تحمل المستندات اللازمة، كتذكرة الدخول وجواز السفر وتأشيرة الدخول (الفيزا إن كانت مطلوبة، قبل التوجّه إلى المكان المخصّص لتسليم حقائب الأمتعة والتوجّه نحو نقطة التفتيش.

الخطوط الجوية الأخرى

ماذا قالو عنا