احجز رحلات طيران مع طيران ويست جت

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

طيران ويست جت

تقدّم خطوط طيران "وست جيت" الكندية منخفضة التكلفة رحلات مجدولة وخدمات تأجير الطائرات إلى 90 وجهة تضمّ كندا والولايات المتحدة وأوروبا والمكسيك وأمريكا الوسطى وجزر الكاريبي.

تضمّ "ويست جيت"، التي يقع مقرّها قرب مطار كالغري الدولي في ألبارتا، تحت جناحيها 10 آلاف موظّف، وتعتبر شركة مساهمة عامة. حيث توفّر رحلاتها باستخدام ثلاث طائرات من عائلة بوينغ وكانت قد أعلنت مسبقاً نيّتها شراء 4 طائرات بوينغ من طراز 767-300ER.

بدأت قصّة "ويست جيت" عام 1996، وهي حالياً ثاني أكبر شركة طيران في كندا، بعد طيران كندا حيث تسيّر رحلاتها بمعدّل 425 رحلة يومياً وتنقل خلالها 45 ألف راكب.

حقّقت في عام 2013 إنجاز نقل18.5 مليون راكب منذ تأسيسها، ممّا خوّلها لتكون تاسع أكبر شركة طيران في شمال أمريكا من حيث عدد نقل الركاب.

تتخّذ "ويست جيت" لها مركزين رئيسيين تدير من خلالهما عملياتها وهما مطاري كالغري الدولي وتورونتو بيرسن الدولي. إضافة إلى تمركزها في مدنٍ عدّة كمطار إدمنتن الدولي ومطار فانكوفر الدولي مطار وينيبيغ جيمس أرمسترونج ريتشاردسون.

ترفع الشركة شعار "رعاية المالكين" بإشارة إلى أنّ الراكب لن يُعامل كضيف بل كمالك الطائرة. حيث تخصّص لمسافريها أيضاً برنامج المسافر الدائم الذي يحمل اسم "مكافآت ويست جت".

أبرمت الشركة، التي انضمت إلى تحالف "وان وورد"، اتفاقيات رمز مشترك (وهو أن تتقاسم شركتي طيران حصة معينة من المقاعد في رحلة الطيران ذاتها المشغلة بواسطة أحدى الشركتين مع خطوط طيران عديدة مثل طيران فرنسا وخطوط "دلتا" الجوّية وخطوط الطيران الأمريكية واليابانية والبريطانية وطيران "كي أل أم" و"كاثاي باسيفيك" وكوريا للطيران و"كانتاس".

آمن مؤسّس "ويست جيت" كليف بيدو وفريق عمله إلى حدٍّ كبير بمبدأ أنّ الطيران يجب أن يكون متعة حقيقية للمسافرين، وأنّ الكلفة المنخفضة لا تعني خدمات أو راحة أقل. لذا تحمل هذه الخطوط مهّمة رئيسية وهي" إثراء حياة عملاء ويست جيت في العالم من خلال تقديم تجربة سفر آمنة وودودة وضمن الميزانية".

تسعى هذه الشركة لتحقيق رؤيتها بحلول عام 2016 وهي أن تكون واحدة من خطوط الطيران الدولية الأكثر نجاحاً في العالم، من خلال تقديم لمسافريها تجربة فريدة عنوانها الراحة، ستغيّر مفاهيم السفر حول العالم!

يمكنك حجز رحلتك على متن خطوط طيران "ويست جيت" عبر هوليداي-مي، حيث يمكنك الاطّلاع على الوجهات المتوفّرة وحجز رحلاتك بسهولة تامّة عبر الموقع الإلكتروني.


طيران ويست جت-حد الامتعة المسموح به

تقدّم "ويست جيت" لمسافريها إمكانية اصطحاب حقيبة واحدة إلى الطائرة كحقيبة سفر صغيرة أو حقيبة ظهر إضافة إلى غرض شخصي يشمل محفظة صغيرة أو حقيبة الكمبيوتر المحمول أو عربة صغيرة للأطفال. إن كنت مسافراً مع طفلك، لا تقلق، إذ بوسعك اصطحاب حقيبة إضافية خاصةّ به لوضع الحفاضات وأغراضه.

يمكن للمسافرين داخل كندا أو بين كندا والولايات المتحدة في الدرجة الإقتصادية أن يصطحبوا حقيبة أمتعة كبيرة بتكلفة 25$.

الخير السارّ، أنّك تستطيع تسديد تكاليف حقائب الأمتعة التي يتمّ تفتيشها قبل 24 ساعة من موعد إقلاع رحلتك عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول أو الصناديق الخاصّة بخطوط "ويست جيت" أو عند تسجيل الدخول في المطار.

تصرّف وكأنّك مالك الرحلة!

طيران ويست جت-إتمام إجراءات السفر

تتوفّر خدمة تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو عبرها تطبيق الهاتف المحمول لنظامي إندرويد أو "أي أو أس"، وذلك ضمن المدّة الزمنية المسموحة من 24 ساعة وحتى 60 دقيقة من موعد إقلاع رحلتك. يمكنك أيضاً عبر هذه الخدمة اختيار مقعدك بشكل مجاني (لبعض الرحلات والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة.

احرص على الوصول إلى المطار وبحوزتك بطاقة الصعود إلى الطائرة وجواز السفر، قبل 60 دقيقة على الأقلّ للرحلات الداخلية في كندا وقبل 90 دقيقة للرحلات المجدولة إلى الولايات المتحدة والرحلات الدولية. 


الخطوط الجوية الأخرى

ماذا قالو عنا