حجز طيران الى عمّان

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى عمّان

تقع مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية في ملتقى طرق رئيسي في الشرق الأوسط، وهي إحدى المدن الأسرع نمواً في هذه المنطقة. وتُعد عمّان المركز الثقافي والسياسي والاقتصادي في الأردن، وتضم العديد من المعالم السياحية الجذابة مثل موقع البتراء الشهير. تتميز عمّان بسحر فريد من نوعه مع مزيج من الهندسة المعمارية الحديثة والعمارة التقليدية.

تتميز المدينة بالعديد بعبق التاريخ الذي يتجلى في الآثار والمعالم الرومانية، والثقافات المتنوعة والمعارض الفنية والأسواق، وفي تنوع الثقافات العالمية. كما أنها مكان رائع للاستكشاف والاختلاط مع سكان المدينة الودودين، والاستمتاع بالمأكولات العربية الشهية. تُعد عمّان المركز الرئيسي لاستكشاف المواقع الأثرية في الأردن مثل موقع البتراء، وغيره الكثير من المواقع الأخرى. فهي مدينة مفعمة بالحياة وتضم العديد من الشوارع التي يمكن الاستمتاع بتجربة التسوّق فيها. وتتميز أيضاًبالأسواق المزدحمة والأزقة الضيقة التي تعبق بالروائح والنكهات المنبثقة من كل زاوية، والتي تمثل نقطة جذب رائعة لأي متسوق في عمّان.

أشهر الربيع هي أفضل وقت لزيارة عمّان، أي من شهر مارس إلى مايو حيث يكون الطقس معتدلاً ويمكنك استكشاف الكنوز والآثار التي يتباهى بها الأردن. أما في أشهر الصيف من يونيو إلى سبتمبر، فيكون الطقس حاراً على العموم مع ارتفاع شديد في معدلات درجات الحرارة، في حين تكون أشهر الشتاء من نوفمبر حتى فبراير باردة ورطبة.

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في عمّان، ومنها على سبيل المثال، التنزه سيراً على الأقدام في الأزقة الضيقة والشوارع المزدحمة لأسواق عمّان والتفاعل مع سكان المدينة. متع ناظريك بمشاهدة روعة غروب الشمس من القلعة، وزيارة مركز الملك حسين الثقافي للاستمتاع بالعروض الموسيقية التقليدية، واستكشاف سوق العبدلي الليلي وتذوّق الأطباق العربية الشهية. يمكنك أيضاً استكشاف مدينة البتراء الشهيرة ومشاهدة مبنى الخزنة المنحوت في الصخر، والذي يعدّ أحد مواقع التراث المدرجة على قائمة منظمة اليونسكو للتراث العالمي، مثلما تعتبر البتراء إحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة.

مطار الملكة علياء الدوليهو البوابة الدولية الرئيسية للأردن، وميناء النقل الجوي الرسمي للخطوط الجوية الملكية الأردنية. يرتبط المطار ارتباطاً جيداً عبر العديد الرحلات الإقليمية والكثير من شركات الطيران الدولية الكبرى. وقد شهد المطار العديد من التحديثات والتحسينات الكبيرة، ويعتبر الآن واحداً من المطارات الدولية الأكثر كفاءة في منطقة الشرق الأوسط بفضل إدارته المميزة.

ماذا قالو عنا