حجز طيران الى بنغالور

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى بنغالور

بنغالورو هي ثالث أكبر مدينة في الهند وتعرف شعبياً باسم "وادي السيلكون في الهند"، وهي عاصمة ولاية كارناتاكا وتقع في جنوب الهند. احجز رحلتك إلى بنغالورو على الفور وابدأ باستكشاف هذه المدينة الكبيرة المترامية الأطراف والتي تحوي مزيجاً فاتناً من المناطق الحضرية المعاصرة إلى جانب سحر العالم القديم المدهش.

بنغالور واحدة من أكبر المدن في البلاد، وكانت تعرف في السابق باسم "بانغالور"، وهي أيضاً مركز رئيسي لقطاع تكنولوجيا المعلومات المزدهر في الهند.ومن وجهة النظر السياحية، تمتلك بنغالور في جعبتها الكثير الذي تقدمه فهي تزخر بالحدائق الغنّاء والبحيرات الرقراقة ومشهد ساحر للحياة الليلية ومجموعة كبيرة من أماكن التسوق، وأكثر من ذلك بكثير! استكشف موقع هوليداي-مي وستجد بين يديك عروضاً رائعة للسفر الجوي ومجموعة من الخصومات على الأسعار، بينما تحجز رحلتك إلى بنغالور.

وبصرف النظر عن تقديم بعض العروض المغرية على تذاكر طيران رحلات بنغالور، توفّرهوليداي-مي خطة شاملة للعطلة بدون عناء! نعم، هذا يعني أنك لن تحجز رحلة طيران إلى بنغالور فحسب، بل أيضاً يمكنك الإشراف على عطلتك بأكملها من الألف إلى الياء، على طريقتك الخاصة ووفقاً لتفضيلاتك المالية! اختر ما يناسبك من قاعدة بيانات هوليداي-مي الضخمة الخاصة بالفنادق والأنشطة المتعلقة بالمعالم السياحية وباقات العطلات المثيرة!

تهبط جميع رحلات بنغالور الجوية في مطار كيمبي جودا الدولي الحديث، وهو المطار الوحيد الذي يخدم المدينة.يقع المطار على بعد 30 كيلومتراً من مدينة بنغالور، وقد افتتح في عام 2008 ليحل محل مطار هيندوستان إيروناوتيكس ليميتد السابق.وقد تغيّر اسم المطار في عام 2013، بعد مؤسس بنغالور – كيمبي جودا 1، ويُصنّف المطار كثالث أكثر المطارات ازدحاماً في البلاد من حيث حركة المسافرين.ويخدم مطار كيمبي جودا الدولي وجهات لا تعد ولا تحصى في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المدن الكبرى مثل دبي وأبوظبي وسنغافورة ونيودلهي ومومباي ولندن ونيويورك وباريس وهونغ كونغ والشارقة ومسقط والكويت وفرانكفورت وكولومبو وغيرها الكثير!

إذا كنت تخطط لزيارة هذه المدينة الهندية الرائعة، يتوفر وابل الأنشطة التي يمكنك القيام بها والأماكن السياحية الساحرة – انطلق في رحلة على طول طريق بريغاد روود الشهير وابتهج بجولة إلى ميسور ومتنزه فيلم سيتي الساحر واستمتع بالحياة الليلية النابضة وتذوق مأكولات جنوب الهند الفاخرة – والقائمة تطول.

ماذا قالو عنا