رحلات جوية من كوالالمبور إلى دبي

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة

عروض هوليداي-مي الحصرية

متطلبات تأشيرة الإمارات العربية المتحدة

يُسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي دخول دولة الإمارات العربية المتحدة دون أي تأشيرة، حيث يتم الدخول باستخدام بطاقة الهوية الخاصة بالمواطن فحسب، وذلك بغرض العمل والإقامة وأغراض السفر. كما يتمتع المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي (المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وقطر والكويت والبحرين) بالاستفادة من هذه الميزة. ويحق للمواطنين من الإتحاد الأوروبي باستثناء إيرلندا والمملكة المتحدة الإقامة لـ90 يوماً حتى 180 يوماً بدون تأشيرة. 
يُسمح أيضاً للمقيمين في الدول الأوروبية التي ليست جزءاً من الاتحاد الأوروبي، مثل أندورا وأيسلندا وليشتنشتاين وموناكو والنرويج وسان مارينو وسيشيل وسويسرا والفاتيكان بالإقامة لـ 90 يوماً حتى 180 يوماً دون تأشيرة. 
يمكن لمواطني استراليا وبروناي وكندا وهونغ كونغ وإيرلندا واليابان وماليزيا ونيوزيلندا وسنغافورة وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الحصول على تأشيرة دخول مجانية عند الوصول، وتمنحهم هذه التأشيرة الإقامة لمدة 30 يوماً ويمكن تمديدها مجاناً. 
يُطلب من جميع الجنسيات الأخرى تقديم طلب الحصول على تأشيرة دخول مسبقاً، ويشترط أيضاً وجود كفيل إماراتي. وتسهل الفنادق ووكالات السفر الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة عملية إجراءات تأشيرة الدخول لعملائها. 
يحظر على المواطنين الإسرائيليين وحاملي جوازات السفر الإسرائيلية الحصول على تأشيرة أو دخول البلاد تحت أي مسمى.


خطط لرحلتك القادمة إلى دبي مع هوليداي-مي

لمحة عن المطارات

مطار كوالا لمبور الدولي

كوالالمبور, ماليزيا

MYR

مطار دبي الدولي

دبي, الإمارات العربية المتحدة

AED

رحلات طيران رخيصة من كوالالمبور إلى دبي

كوالالمبور إلى دبي من بين مجموعة متنوعة من شركات الطيران، والتي توفر رحلات طيران مباشرة وغير مباشرة من كوالالمبور إلى دبي. ويمكنك حجز رحلة الطيران التي تفضلها عبر موقع الشركة الإلكتروني HolidayMe.com.sa في خطوات سهلة وقليلة للغاية لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة؛ فما عليك سوى اختيار من كوالالمبور إلى دبي واختيار تاريخ السفر وعدد الركاب، أما في الصفحة التالية فستعرض شركات الطيران الرائجة، ثم المتابعة لإتمام الدفع، كما يمكنك استخدام عوامل البحث المتقدم لعرض أفضل الرحلات وشركات الطيران التي تناسب متط

لباتك. وفضلاً عن تقديم رحلات طيران رخيصة من كوالالمبور إلى دبي، يعتبر الموقع الإلكتروني لشركة هوليداي-مي HolidayMe.com.sa موقعاً متكاملاً يقدم لك عروضاً رائعة على الفنادق والعطلات تناسب رغباتك، بل ويمكنك تخصيص باقات عطلاتك كما تشاء، وخاصة إذا كنت تنوي اصطحاب عائلتك معك. فإذا كان لديك أي استفسارات أو كان يتعذر عليك حجز رحلة طيران من كوالالمبور إلى دبي، يمك...

الأسئلة المتكررة عن رحلات الطيران من كوالالمبور إلى دبي

أفضل الفنادق في دبي

رحلات طيران أخرى من كوالالمبور

رحلات طيران أخرى من دبي