حجز طيران الى مانيلا

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى مانيلا

هل تبحث عن عطلة مميزة في مكان غير مطروق؟ إذن مانيلا عاصمة الفلبين ترحب بك زائراً، ولديها الكثير مما تستطيع أن تقدمه لك في عطلتك. إلى جانب كونها عاصمة الفلبين فهي المحور الاقتصادي والتجاري الرئيسي في البلاد، وقد نجحت في تجاوز العديد من الكوارث البشرية والطبيعية في الماضي، والتعافي من آثارها الباقية إلى اليوم، والتي استطاعت المدينة أن تتغلب عليها مؤخراً بانطلاقتها كواحدة من المدن المزدهرة والزاخرة بناطحات السحاب والمقاهي والحانات وأسواق المصنوعات اليدوية والتحف وغيرها. ابدأ البحث عن العروض المقدمة على الرحلات الجوية إلى مانيلا، واغتنم فرصة زيارة تلك المدينة الرائعة واستكشاف معالمها عن قرب.
تعرضت مانيلا للاستعمار الإسباني الذي ما زالت معالمه الثقافية تتجلى في العديد من متنزهاتها وكنائسها ومتاحفها. ومن الألقاب التي تطلق على مانيلا "لؤلؤةالشرق"، كما أنها ذات موقع يمتل مركزاً لطرق التجارة الرئيسية في المحيط الهادئ. احجز رحلة جوية إلى مانيلا واستكشف معالمها المتنوعة مثل الحيالصيني، وهو أحد أكبر الأحياء الصينية في العالم. ومزاربونيفاشوالذي بني تخليداً لذكرى "أندريس بونيفاشو" أحد المناضلين الفلبينيين، وقصرجوزالهند، والإنتراموروس وهي المستعمرة القديمة التي أقامها الأسبان في مانيلا وأحاطوها بسور عالٍ. ومزار مابيني، وجامعة سانتوتوماس، وساحةسانلويس، والمعرضالقوميللفنون،ومتحفالفلبينالوطني، ومتحفمانيلاالحضري، ومتحفبامباتا، ومتنزهريزال، ومتنزهباكو، وحديقةميهان، ومتنزهأروسيروس، ومتنزهمانيلاأوشن، وحديقةحيوانمانيلا، وغيرها الكثيرمن المعالم وأماكن الجذب.
إذا كنت تخطط لحجز رحلة جوية إلى مانيلا وتريد معرفة أنسب موسم لزيارة تلك المدينة الرائعة، فالأفضل أن تحاول حجز تذاكر طيران للفترة من شهرديسمبرإلىشهرمارس،فهذا هو الوقت المثالي لزيارة المدينة حيث تنخفض درجات الحرارة ويصبح الطقس في غاية اللطفليساعدك على التمتع برحلتك، كما يوصى بتجنب التخطيط لعطلتك في مانيلا في شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر، حيث تواجه المدينة في تلك الشهور رياحاً موسمية شديدة.
تصفح موقع هوليداي-مي لحجز رحلتك إلى مانيلا، إذ يمكنك اختيار ما تريد من بين باقة كبيرة من الرحلات الجوية وانتقاء ما يحلو لك من عروض التخفيضات المذهلة على أسعار تذاكر الطيران على متن الرحلات المتجهة إلى مانيلا. كل هذا إلى جانب قاعدة البيانات الضخمة التي يضمها موقع هوليداي-مي،والتي تحفلبالكثير من الفنادق والأنشطة السياحية وباقات العطلات.

ماذا قالو عنا