حجز طيران الى سيدني

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى سيدني

تمتلكمدينة سيدني سمعة عطرة كإحدى أكثر مدن العالم حيوية وروعة، إذ تملك في جعبتها ما تقدّمه لجميع زوّارها،وهي بلا شك أشهر المدن الأسترالية وأكثرها زيارة. ستأخذكالرحلاتالجوية منخفضة التكلفةإلى سيدني المذهلة لاستكشاف خليط لا يقاوم من بيئة التسوق الرائعة والمعالم الرائجة، والميناء الساحر والشواطئ الأخاذة.سيدنيموطن لمجموعة لا تنتهي من أماكن الجذب السياحية الرئيسيةمثل دار الأوبرا وشاطئ بوندي وجسر ميناءسيدنيومعرض سيدني للأحياء المائية ومتحف استراليا البحري الوطني ومنتزه لونا وحديقة حيوانات تارونغاوغيرها الكثير.لا تفوّت كذلك فرصة القيام برحلة قصيرة عبر السيارة منشاطئ بوندي الأخاذ الذي يوفر بعضاً من أفضل خيارات التسوق والترفيه، ناهيك عن بعض أفخر المطاعمفي المدينة.  

فإن كنت تبحث عن رحلات جوية رخيصة إلى سيدني فلا تبحث سوى عن هوليداي-مي التي ابتكرت العديد من الخيارات المناسبة لكافة أنواع الميزانيات، حيث توفر هوليداي-ميالعديد من الرحلات الجوية إلى سيدني لتختار من بينها عبر واجهتها سهلة الاستخدام، مما يسهل عليك من مهمة حجز تذاكر الطيران عبر الإنترنت. وإن أردت أن تنقذ نفسك من صداع حجوزات الفنادق وتنظيم الرحلات والأنشطة والرحلات الجوية، فتستطيع أن تتحقق من باقات العطلات الشاملة من هوليداي-مي والتي توفر لك الكثير من المال. لذا توقع تخفيضات في الأسعارالتنافسية من حين إلى آخر، وتأكد كذلك من حجزك مسبقاً حتى تتجنب أية معوّقات غير متوقعةفي الدقائق الأخيرة.

استكشف ثقافة سيدني وجمالها الطبيعي بزيارة أماكن السياحة الرئيسية فيها مثل الحديقة النباتية الملكيةوالقرية الأولمبية في سيدني، وحديقة الصداقة الصينية وكاتدرائية سان ماري ومنتزه هايد ومنتزه سيدني وغيرها الكثير. وإن كنت من محبي التاريخ فإن تراث سيدني المعماري لن يخيب ظنك أبداً، فتوجه إلى شارعماكويري لتشهد أبرز الأمثلة على التراث الذي يعود إلى الحقبة الاستعمارية في استراليا، مثل مبنىالبرلمان ومكتبة ميتشل.

لا تضيع الفرصة لتحجز رحلتك الجوية مع هوليداي-مي،حيث أنها لا توفر لك أفضل العروض والتخفيضات على تذاكر الطيران فحسب، وإنما على حجوزات الفندق وباقات العطلات الشاملة وأنشطة الجولات المنظمة.فترقب العروض والصفقات المشوقة التي ستوفر عليك الكثير من أموالك.

ماذا قالو عنا