حجز طيران الى أمستردام

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى أمستردام

لا تعد أمستردام -التي يطلق عليها "مدينة القنوات"- عاصمة هولندا فحسب، بل هي من أروع المقاصد السياحية. يطلق عليها "فينيسيا الشمال"فهي حاضرة هولندا العتيقةالزاخرة بمزيج فريد من المقاهي الأوروبية الثقافية التي تمتزج في تناغم رائع مع الأنشطة الليلية الترفيهية الصاخبة على ضفاف قنواتها المتداخلة وحدائقها الغناء كنسيج لوحة أبدعتها ريشة أعظم الفنانين. لذا بادر بحجز رحلتك الجوية إلى أمستردام اليوم بأفضل الأسعار مع "هوليداي-مي" لتحظى بتجربة رائعة تغمرك فيها أمستردام بعبيرها الهولندي المنعش.
احرص على حجز رحلتك الجوية إلى أمستردام والفندق الذي ستنزل فيه مسبقاً لتتجنب خيبة الأمل التي قد تجدها عند الحجز في آخر لحظة.تفضل بزيارة موقع "هوليداي-مي" حيث أفضل الأسعار تذاكر الطيران وأعلى الخصومات، إلى جانبواجهة الموقعالسهلة الاستخدام التي تجعل من عملية الحجز أمراً غاية في السهولة واليسر، كما يمكنك أن تعثر على أفضل العروض المقدمة، ليست فقط على تذاكر الطيران بل وعلى الفنادق وباقات العطلات الشاملة والأنشطة السياحية أيضاً!
تمتاز أمستردام بكونها من أكثر الوجهات السياحية ازدحاماً بالسياح الذين يقصدونها من كافة أنحاء العالم، فإن كنت من عشاق التاريخ أو المولعين بالفنون، فستجد في أمستردام ضالتك متمثلة في المباني التاريخي التي تقارب السبعة آلاف مبنى يقع معظمها في الحي الثقافي بأمستردام المسمى "حلقة القناة".كما تحوي المدينة بين جنباتها عدداً كبيراً من المتاحف مثل متحف "ريجكس" ودار "آن فرانك" ومتحف الفنان "فان جوخ"، لذا فكل ما عليك فعله هو التجول والتنزه في الناحية القديمة من المدينة لتستكشف منازلها ذات الأسقف الجملونية الضيقة والتي يعود تاريخها للقرن السابع عشر. ناهيك عنالجسور المقوسة والمقاهي المنتشرة على ضفاف القنوات، والمنازل المائية المبنية على قوارب وتزدان بأصناف الزهور المختلفة. أما إن كنت تبحث عن رحلة موفرة، فبين يديك الكثير من الجولات والفعاليات المجانية بالمدينة.
تمتلئ أمستردام بالعديد من الملاهي الليلية والحانات والعروض الموسيقية الحية، حيث جميعأنواع المتعة والترفيه التي لن يخطر ببالك أن تجدها في أي مكان آخر في أوروبا.
تصل الرحلات الجوية إلى مطار أمستردام الدولي، وهو المطار الرئيسي بهولندا كلها، وأحد أكثر مطارات أوروبا ازدحاماً بالمسافرين الذين يصل عددهم إلى خمسين مليون مسافر سنوياً، كما أنه المركز الرئيسي لشركة طيران "كيه إل إم"والمركز الأوروبي للخطوط الجوية الهولندية وشركة طيران "دلتا" و"إيست جيت" و"تي يو آي" و"ترانسافيا".

ماذا قالو عنا