حجز طيران الى أنقرة

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى أنقرة

تقع أنقرة عاصمة تركيا مترامية الأطراف في قلب البلاد، وهي ثاني أكبر مدينة بعد إسطنبول. وتحتضن المدينة العديد من القلاع والمتاحف التي تضم معروضات وتحف فنية من الحضارات السابقة.ورغم مساجدها وقلاعها وتاريخها الطويل الحافل الذي يعود إلى الألفية الثانية قبل الميلاد، إلا أن أنقرة تبرز وجهها كمدينةحديثة تعيشفيها مجموعة متنوعة وهائلة من الأعراق. إذا كنت تبحث عن عطلات خارج الموسم، فإن أرخص الأسعار لزيارة أنقرة تكون من نوفمبر إلى مارس، ولكن المدينة تشهد أجواءً ثلجية وباردة. ويمكنك أيضاً زيارة أنقرة خلال الأشهر من إبريل إلى يونيو أو من أكتوبر إلى نوفمبر، إلا إذا كانت الأجواء الشتوية تستهويك أكثر. ويعد أفضل وقت لزيارة أنقرة أثناء الفترة من يونيو إلى سبتمبر، عندما يكون الطقس معتدلاً وممتعاً، وتكون أسعار تذاكر السفر أرخص من فترة الذروة.

هوليداي-ميشركة موثوقة للسفر عبر الإنترنت، وهيتمكنك من حجز رحلتك الجوية إلى أنقرة عبر الإنترنت في خطوات قليلة للغاية، ولن يأخذ الحجز منك سوى بضع دقائق، فما عليك سوى اتباع خطوات بسيطة وفي المقابل ستوفر الكثير من الوقت والمال.يتيح لك الموقع حرية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من رحلات الطيران إلى أنقرة. تعرّف على جميع أسعار الرحلات الجوية وقارن بينها، ثم اختر أفضل عرض يتناسب مع متطلباتك وميزانيتك. ومن خلال موقعنا يمكنك كذلك حجز الفندق وباقات العطلات والأنشطة،كما يزودك الموقع بمعلومات تفصيلية عن مدينة أنقرة وأهم المناطق السياحية فيها. لا يهم أين ستكون وجهتك، فمع هوليداي مي تستطيع الذهاب إلى أي مكان في العالم بسهولة ويسر، احجز رحلتك مع هوليداي مي اليوم، وحلّق بالطائرة إلى أنقرة غداً.
استكشف مجموعة رائعة من المساجد والقلاع والمتاحف، مثل متحف الحضارات الأناضولية أو متحف الأعراقالبشريةفي أنقرة، أو تمتع بالتجول في أروقة المسرح الروماني،أو تعرف على مسجد علاء الدين الشهير على مستوى العالم.اغتنم الفرصة العظيمة للتسوق في أحد أفضل مراكز التسوق أو الأسواق المحلية في أنقرة لاقتناء الهدايا التذكارية. وبعد قضاء يوم حافل بالمتعة، استرخِ في حديقة من الحدائق العامة في المدينة. احجز رحلتك مع هوليداي-ميلتتمتّعبأرخص أسعار الرحلاتالجوية إلى أنقرة.

ماذا قالو عنا