حجز طيران الى أنطاليا

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى أنطاليا

هي إحدى المدن الأوروبية التي لم تبُح بكامل أسرارها بعد، تعدّ أنطاليامدينة جميلة تعبق بالتاريخ الموغل في القدم، إلى جانب أنها تستأثر بالمشهد الثقافي الأكثر حيوية في تركيا، وهي كذلك وجهة مثالية لمن يرغبون في قضاء عطلة لا تمحى من الذاكرة. بالإضافة إلى ذلك تتميز أنطاليا بالطقس الدافئ على مدار السنة، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة والعديد من الشواطئ الذهبية التي تحتضن أشجار النخيل الظليلة، والمواقع التاريخية والأثرية، وما هذه الميزات القليلة التي ذكرناها إلا غيض من فيض ما تتمتع به هذه المدينة الرائعة. بادر إلى حجز رحلتك إلى أنطاليا اليوم واكتشف سحر هذه المدينة الخلاب وجمالها الرائع.
ترسل الشمس أشعتها الذهبية فوق مياه البحر المتوسط التركي في الأشهر بين مايو وسبتمبر، وتصبح المياه أكثر دفئاً بداية من أواخر مايو، لذا يتوافد عشّاق الشواطئ على أنطاليا في هذا الوقت. وللابتهاج بالأجواء الدافئة خارج الموسم، يمكن أن يكون إبريل خياراً أفضل، حيث يقل الزحام علىالمواقع الأثرية، وستستقبلك المطاعم بالسرور والترحاب. ويعد أفضل وقت لحجز رحلتك إلى أنطاليامن مايو إلى سبتمبر. وما بين أشعة الشمس اللطيفةعلى مدار السنة، وأفضل الشواطئ بمياهها اللازوردية الصافية، فإن أنطاليا تعتبر وجهة مفضلة للأزواج والعائلات.
احصل على أفضل عروض الرحلات الجوية إلى أنطاليا، ويمكنك استكشاف أسعار الرحلات التي تقدمها آلالاف من شركات الطيران والمقارنةبينها، ثم احجز رحلتك إلى أنطاليا عبر الإنترنت من خلال شركة هوليداي-مي، بوابتك الإلكترونية عبر الإنترنت للسفر، حيث يمكنك حجز رحلتك في خطوات قليلة للغاية لن تأخذ من وقتك سوى بضع دقائق. فقط اتبع بعض الخطوات البسيطة ووفّر وقتك ومالك.
تمتلك أنطاليا في جعبتها الكثير لتقدمه لك إلى جانب أنها منطقة ساحلية، استكشف الأحياء القديمة في مدينةكاليسي التي تحتضن المباني القديمة التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر، وانطلق في نزهة عبر شوارع المدينة الضيقة والمتعرجة، والتي تزينها المتاجرالسياحية ومتاجر التحف القديمة، والعديد من المطاعم والفنادق المتميزة.وعندما يتعلق الأمر بالمناظر الطبيعية الخلابة فإن أنطاليا وجهة مثلى، فكل ركن فيها يعبق بالسحر. وتبدو جبال طوروسمن الخلف كلوحة فنية بديعة. باختصار أنت أمام مدينة تختزل بين حناياها كماً هائلاً من معالمالثقافة والتاريخ، ناهيك عن الشواطئ والجمال الطبيعي، فماذا تريد أكثر من ذلك؟
من خلال شركة هوليداي-مي، يمكنك كذلك حجز الفندق وباقات العطلات والأنشطة، كما يزودك الموقع بمعلومات تفصيلية عن مدينة أنطاليا وأهم المناطق السياحية فيها. لا يهم أين ستكون وجهتك، فمع هوليداي-مي تستطيع الذهاب إلى أي مكان في العالم بسهولة ويسر. احجز رحلتك مع هوليداي-مي اليوم وحلّقبالطائرة إلى أنطاليا غداً.

ماذا قالو عنا