حجز طيران الى اثينا

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى اثينا

إنها مدينة التاريخ أثيناوعاصمة اليونان ومعقل أقدم حضارات العالم القديم، وأكثرها إبهاراً، أثينا التي ذابت في عشقها آلهة الأوليمب وهام بجمالها الشعب اليوناني.تحتضن أثينا من المناطق السياحية والفنادق والمطاعم والحانات ما يخطف الألباب ويلفه عبق التاريخ المنتشر في كل ركن من أركان المدينة، ما يجعلهابحق عروس السياحة في اليونان بلا منازع. لا تفوتالفرصة وبادر بحجز رحلتك الجوية إلى أثينا مع "هوليداي-مي" لتتمتع بتجربة فريدة تمتزج فيها الأصالة بالمعاصرة. وأفضل أوقات زيارة أثينا هي فترةشهور فصل الربيع من مارس وحتى مايو، حيث تغمر أشعة الشمس الذهبية المدينة بسحرها الخلاب. أما إن كنت تريد قضاء عطلة في أثينا في وقت غير موسم الذروة ففصل الربيع هو أفضل وقت من حيث جودة الأسعار.
إذا كنت تبحث عن رحلات بأسعار منخفضة إلى أثينا، فأنت في المكان الصحيح.تقدم لك "هوليداي-مي" أقل أسعار الرحلات الجوية المتجهة إلى أثينا وأفضل العروض، وذلك على متن عدد كبير من طائرات الخطوط الجوية التي تسير رحلات مباشرة وغير مباشرة إليها. بإمكانك أن تعقد مقارنة بين جميععروض الرحلات الجوية إلى أثينا الموجودة على موقعholidayme.com في خطوات قليلة لتختار من بينها ما يحلو لك.تقدم "هوليداي-مي" أيضاً مجموعة منتقاة من أفضل الأنشطة السياحية وباقات العطلات الشاملة وعروض الفنادق الرائعة!
استكشف الحضارة اليونانية بمعالم تاريخها الزاهر ومعالمالجذب التي لا تعد ولا تحصى، فبمجرد أن تطأ قدماك أرض أثينا، لن يغمض لك جفن من كثرة الأماكن التي ستقع عليها عيناك أينما ذهبت، ومنها معبد "أكروبوليس أثينا" و"بارثينون" ومتحف "أكروبوليس" والحي التاريخي "البلاكا" والمتحف الأثري الوطني وساحة أثينا القديمة وميدان "الدستور" وغيرها الكثير والكثير. يعد "الأكروبوليس" أبرز معالم أثينا وأيقونتها المميزة، بل وأحد عجائب الدنيا السبع، فهذا المعبد الذي يعلوقمة مرتفعة يتميز بمناظره الخلابة ليلاً عندما تكسوه الأطياف ذات اللون الأحمر الدموي التي تداعبها الظلال الذهبية.
تصل الرحلات الجوية المتجهة لأثينا إلى مطار أثينا الدولي الواقع على بعد 33 كيلومتراً جنوب شرق المدينة، وهو المركز الأساسي لخطوط طيران "إيجه" وغيرها من خطوط الطيران اليونانية، علاوة على العديد من شركاتالخطوط الجوية الأخرى التي تقدم خدماتها مثل "آير لينغوس" و"آيرولوفت" و"آير ألسي" والخطوط الجوية الصينية والخطوط الجوية الأوروبية والخطوط الجوية الفرنسية وغيرها الكثير.

ماذا قالو عنا