حجز طيران الى البحرين‎

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى البحرين‎

البحرين هي جزيرة صغيرة تقع بالقرب من السواحل الغربية للخليج العربي في الشرق الأوسط.انطلق في رحلة جوية إلى البحرين لاستكشاف "لؤلؤة الخليج"، ويطلق عليها هذا الاسم نظراً لتراثها الغني في الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، وكنوزها الرائعة من المعالم الطبيعية.يمكنك القراءة عن تاريخ البحرين والذي يعد عنصراً أساسياً للنظر فيه قبل التخطيط لرحلتك إلى البحرين.إحدىالأمور التي ستذهل أي سائح يزور البحرينهيأنها تمزج بين الثقافتينالشرقية والغربية من خلالالمباني الشاهقة التي تصطف إلى جوار المساكن التقليدية، وكذلك التقاليد القديمة والمواقع التاريخية التي تتناغم معالتطورات الحديثة والظروف المعيشية عالمية المستوى.سواء كنت ستسافر إلى البحرين مع عائلتك أو بمفردك، وسواء كنت مهتماً بعلوم الآثار والبيئة أم لا، أو كنت ترغب في تجربة المغامرة كالغوص بحثاً عن اللؤلؤ، فسوفتجد ضالتك في البحرين التي لن تخيّب آمالك أبداً.

ابحث عن باقات العطلات الشاملة التي تقدمها شركة هوليداي-مي، والتي تولي الاهتمام بجميع متطلبات عطلتك من الرحلات الجوية والفندق والأنشطة والتنقلات والمعالم السياحية.إحدى فوائد حجز جميع هذه العناصر دفعة واحدة هي أن الأمر سيفضيبك إلى توفير الكثير من الأموال. استكشف باقات البحرين المختلفة التي تقدمها هوليداي-مي واحجز واحدة منها بنفسك عبر الإنترنت بمساعدة موقعها سهل الاستخدام. ومع دعم خدمة العملاء المتميز، والتنوع الكبير للمعالم السياحية المذكورة، لا يوجد أي سبب لعدم حصولك على باقة مثالية لعطلتك على موقع هوليداي-مي.

من لحظة هبوط رحلتك في البحرين ستنعم برؤية العديد من مناطق الجذب الرائعة مثل جامع أحمد الفاتح ومتحف البحرين الوطني وقلعة البحرين ومتنزه عذاري ومعبد باربار وجزر أمواج والعديد من مناطق الجذب الطبيعية الأخرى، ومنها "شجرة الحياة" المدهشة، وهي شجرة تقف وحيدة وسط صحراء البحرين.كذلك جبل دخان أعلى نقطة في البحرين. ونظراً لموقع البحرين الاستراتيجي فهي نقطة الدخول إلى منطقة الشرق الأوسط، كما تتميز هذه البلاد بأمانها وبيئتها الممتعة.


ستهبط رحلتك الجوية في مطار البحرين الدولي، وهو مطار دولي يقع في جزيرة المحرق والتي تبعد 7 كيلومتراتعن المنامة عاصمة البحرين. ستجد العديد من الرحلات المباشرة ورحلات التحويل بين الطائرات من البحرين إلى أجزاء مختلفة من العالم.

ماذا قالو عنا

رحلات إلى وجهات أخرى

أعلى المسارات الجوية من البحرين‎