حجز طيران الى بالي

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى بالي

تجتذب مدينة بالي الساحرة والتي تعرف أيضا باسم "جزيرة الآلهة" السياحَ من شتى بقاع الأرض، نظراً لما حباها الخالق من مشاهد طبيعية مدهشة تزخر بالتلال الخصيبة الخضراء، والسواحل المتعرجة، والشواطئ المشمسة، وحقول الأرز الخضراء المورقة، والتلال البركانية الرائعة.هذه المشاهد غير العادية تبدو بمثابة خلفية خلابة لجزيرة بالي النابضة بالحياة وبالثقافة الفريدة، مما يجعلها وجهة السفر السحرية التي لا يمكن مقاومتها! احجزرحلتك إلى باليواستكشف هذه الوجهة الرائعة التي تُعدّ واحدة من الجزر الأكثر زيارة في العالم، مستمتعاً بالركمجة وفرص الغوص التي لا تُضاهى، والتراث الثقافي الغني، وعدد كبير من المعالم القديمة والأثرية، فيما تقيم في أي منفنادق باليالعديدة التي تفوز باستمراربالعديد من جوائز السفر. تستقطب بالي الكثير من الزوار بما توفره لهم من وسائل ترفيه وتسلية.

إذا كنت تخطط لحجز رحلة إلى بالي فربما ترغب في معرفة أي الأوقات أنسب لزيارة الجزيرة، بحيث تتمكن من تحديد وقت السفر والحصول على تذاكر الطيران وفقاً لذلك. تشكل الأشهر الجافة المشمسة بين مايو ويوليو أفضل وقت لاستكشاف بالي. كما أنه الوقت حيث تتشكل فيه أفضل الأمواجعلى الساحل الغربي لجزيرة بالي، جاعلة من الجزيرة ملاذاً مذهلاًلعشاق ركوب الأمواج ومحبّي الرياضات المائية.

بينما تتصفح الإنترنت لحجز رحلة إلى بالي، ألقِ نظرة على موقع هوليداي-ميالبسيط وسهل الاستعمال، والذي يضمن لك الاستمتاع بعروض الرحلات الجوية الرائعة، والتخفيضات الهائلة على أسعارالطيران إلى بالي. إن أفضل ما في هوليداي-مي هو أنها تمنحك الفرصة لحجز باقة عطلتك من الصفر وحتى النهاية، مع حرية الولوجإلى قاعدة بياناتٍ تزخر بالآلاف من الفنادق ونشاطات الهواء الطلق وباقات العطلات المختلفة. وهكذا يمكنك أن تخطط لرحلتك تماماً بالطريقة التي تريدوبالميزانية التي تحبذها. وإن كنَت من المسافرين باستمرار،فلربما تود التخطيط لرحلتك مسبقاً، وحينها يمكنك الاستفادة من أفضل العروض على الرحلات وأسعار الطيران إلى بالي.

اغتنم الفرصة وبادر بحجز رحلتك إلى بالي واكتشف بعضاً من أفضل جزرها ووجهاتها السياحية مثل أوبود، ونوسا،ودوا وكوتا،وسانور، وسيمينياك، وأولواتو، ودينباسار، وجيمباران، وكانجو، وليغيانوغيرها الكثير!

ماذا قالو عنا