حجز طيران الى برشلونة

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى برشلونة

برشلونة هي ثاني أكبر مدن إسبانيا، ومن أكثر مدن العالم نبضاً بالحياة، وتعد بوتقة تمتزج فيها الثقافات والتاريخ والطراز الحديث، لذا يجد فيها الجميع ما يروق لهم. برشلونة هي عاصمة إقليم كاتالونياذي العمارة المذهلة والزخم الذي لا ينقطع، ما يجعلها بحق أكثر مدن إسبانيا تنوعاً وبخاصة بكونها واحدة من أكثر المدن جذباً للأيدي العاملة. فبعد عشرين عام علىانعقاد الألعاب الأوليمبية،أطلقت شرارة نهضة معمارية وهندسية في المدينة، فصار لبرشلونة طابع يجذب إليهاالهواة ويلهم غيرهم من زوارها الذين لا تنقطع زياراتهم إليها. كانت المدينة كذلك في طليعة حركة الاستقلال الكاتالونية، كما حازت شهرة إضافية في مختلف أنحاء العالم بفضل فريق نادي برشلونة لكرة القدم الذي يحظى بجماهيرية عالية في جميع البلدان.
تتميز برشلونة بمناخ متوسطي معتدليجعلها مقصداً مفضلاًللسائحين على مدار العامبعمارته الأنيقة العتيقة الخلابة والإرث الثقافي الذي لا يخلو من لمسة معاصرة متمثلة في أطعمتها المميزة. تعد شهور الربيع (من مايو إلى يونيو) أفضل أوقات زيارة برشلونة، بينما تتجلى فيشهور الصيف (من يوليو إلى أغسطس) ذروة الموسم السياحي بها، أما شهور الخريف (من سبتمبر إلى ديسمبر) وشهور الشتاء (من يناير إلى إبريل) فيقل الإقبال فيها على زيارة المدينة.
من بين الأماكن السياحية البارزة في برشلونة متنزه "غويل" و"كازا ميلا" و"كازا باتيو" و"مونتيوك" و"كاتدرائية برشلونة" وكنيسة "سانتا ماريا ديل مار" و"مونتسيرات" و"كازا أماتيير" و"بالاو غويل" وغيرها من الأماكن، التي لا تقل روعة مثل "كاتدرائية العائلة المقدسة" ببهائها وجلالها والتي صممها المهندس الإسباني الشهير "أنتوني غاودي"، وهو بناء ضخم معقد؛ فرغم الاحتفال بافتتاحه عام 1882 مازال يخطط لاكماله بين عامّي 2026 و2028.
برشلونه واحدة منأبرز الوجهات السياحية في أوروبا، وتربطها بمدنها جميع وسائل المواصلات، ففيها مطار برشلونة الدولي وهو المطار الرئيسي لبرشلونةوتصل إليه العديد من الرحلات القادمة منمختلف مدن أوروبا الرئيسية، كما تعمل فيه شركات الخطوط الجوية الداخلية والإقليمية ذات الرحلات المنخفضة التكلفة والتي تعزز سهولة وكثرة سبل الوصول إلى برشلونة، علاوة على شركات الطيران الدولية التي تُقل وفوداً سياحية كثيرة إلى المدينة. يقع المطار على بعد 12 كيلومتراً من وسط المدينة وتصل إليه العديد من خطوط الحافلات وقطارات الضواحي وسيارات الأجرةفضلاً عن شبكة السكك الحديديةالعالية السرعة التي تربط برشلونة بالعاصمة الإسبانية مدريد. تتوفر الكثير من الرحلات الجوية المتجهة إلى برشلونة، فابحث عن أفضل أسعار الرحلات الجوية المتجهة إليها واختر أفضل العروض أثناء حجز رحلتك الجوية عبر الإنترنت.

ماذا قالو عنا