حجز طيران الى بوخارست

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى بوخارست

بوخارست عاصمة رومانيا ومحورها التجاري، وهي أيضاً واحدة من أعظم المدن حيث يلتقي التاريخ الأوربي العريق بالطابع العصري للحياة. كما تتميز بوخارست بموقعها الفريد على ضفاف نهري ديمبوفيستا، وتزخر بثروتها من البحيرات الطبيعية والصناعية. وعلى الرغم من الوتيرة الحديثة للحياة، إلا أنها لا زالت تحتفظ بطابع العمارة الكلاسيكية الحديثة، وتحديداً في كنائسها. انطلق برحلة إلى بوخارست لتكتشف محاسن أكثر المدن الرومانية رخاءً.
وإذا كنت تتساءل عن أنسب وقت لزيارتها، فبوخارست مدينة ذات جو قاري، ما يجعلها مناسبة للزيارة في أي وقت من العام. ففي الشتاء تغلب البرودة وفي الصيف يسود الدفء الباعث على البهجة. لكن من الأفضل أن تحجز رحلتك في يونيو ويوليو وأغسطس حيث تكون المدينة في أفضل حلاتها من حيث السحر والجاذبية.
من ناحية أخرى، تهبط كافة الرحلات المتجهة لبوخارست في مطار هنري كواندا الدولي الواقع في أوتوبيني والذي يبعد 16.5 كيلومتراً عن شمالي وسط بوخارست وهو من أكثر مطارات رومانيا ازدحاماً. سُميت صالة الوصول بهذا الاسم تيمناً بهنري كواندا، رائد الطيران الروماني الذي صمم طائرة كواندا 1910 والذي اكتشف تأثيرات كواندا وميكانيكا السوائل. هذا ويعمل المطار المعروف سابقاً حتى عام 2004 باسم مطار بوخارست أوتوبيني الدولي كمحور للخطوط الجوية الرخيصة مثل بلو آي وخطوط راين الجوية وخطوط ويز الجوية. وهو معرض أيضاً للتاروم، أقدم طائرة وطنية عاملة برومانيا.
كما تضم المدينة مطار أوريل فلايكو الدولي والمعروف باسم مطار بانيسا أو مطار بوخارست ويقع في قطاع بانيسا على بعد 8.5 كيلومترات من شمالي وسط المدينة. سٌمي مطار أوريل فلايكو تيمنًا بأوريل فلايكو، المهندس الروماني والمخترع ومصمم الطائرات والطيار السابق. وكان حتى عام 1965 المطار الوحيد في بوخارست حتى تحول في مارس 2012، إلى مطار تجاري.
هل تبحث عن رحلة معقولة الثمن؟ أدخل على موقع  هوليداي-مي لتحجز فندق للإقامة والأنشطة السياحية بالإضافة لتذكرة الطيران، ولا تنسى أن تتفقد العروض الضخمة المُقدَمة على الرحلات والفنادق والأنشطة السياحية وبرامج العطلات. فسواء كان حجزك متأخراً أو مقدماً، استعرض الرحلات الاقتصادية المعروضة على الموقع.  من خلال حجز رحلتك عبر موقع هوليداي مي، ستضمن الحصول على رحلات بأفضل الأسعار وكذلك الحصول على مساعدة لجعل إجراءات السفر أكثر سلاسة.

ماذا قالو عنا