حجز طيران الى بودابست

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى بودابست

بودابست هي عاصمة المجر وإحدى أكبر المدن في أوروبا بأسرها. تشرف المدينة على ضفاف نهر الدانوب، وهي مركز المجر السياسي والاقتصادي والتجاري والصناعي والثقافي، وكانت في الأساس عاصمة مقاطعة بانونيا في العصر الروماني، ثم صارت فيما بعد قلب النزعة الهيومانية التي سادت عصر النهضة. تضم بودابست العديد من مواقع التراث العالمي مثل قلعة بودا وميدان هيروز (الأبطال) ومترو أنفاق ميلينيوم الذي يعد ثاني خط مترو يقام في العالم، وبالطبع حي أندراسي الشهير، وقد أدرجت منظمة اليونسكو المدينة ضمن مواقع التراث العالمي. وتزدهر في الوقت الحاضر بمبانيها الحديثة وزخارفها التراثية وسهراتها المفعمة بالحياة ومأكولاتها التي أطبقت شهرتها الآفاق.
تتسم بودابست بمناخ قاري ومحيطي رطب صيفه طويل ودافئ وشتاءه جاف بارد، لذا فإن أفضل وقت لزيارة المدينة هو من مارس إلى أبريل عندما يهل الربيع منهياً البرد القارس، وكذلك من سبتمبر إلى أكتوبر عندما يأتي الخريف معلناً مجئ أيام مشرقة طويلة يتخللها مطر خفيف، آنذاك يمكن الاستمتاع لأقصى حد بمعالم المدينة.
هناك الكثير من المعالم الموزعة بين أنحاء بودابست، منها على سبيل المثال لا الحصر: جسر السلسلة المعلق الذي يعد من أهم الرموز الثقافية، وقلعة بودا المليئة بالفن الراقي، ومنتجع سيشيني ثيرمال باث المميز بروعة عمارته، ودار الأوبرا المجرية المشيدة على طراز عصر النهضة الحديثة. ناهيك عن مبنى البرلمان المجري، وجزيرة مارغاريت وميدان هوسوك تير وكنيسة ماتياس وحي أندراسي والمعرض الوطني المجري وحصن سيتاديلا وقلعة فاجداهونياد وتمثال الحرية وحديقة حيوان بودابست والحديقة النباتية وقاعة الفنون ومتنزه تاريخ السكك الحديد المجرية ومتحف التاريخ الطبيعي المجري وكهف غيليرت هيل والمتحف الإثنوغرافي.
يمكن الوصول إلى بودابست من خلال رحلات طيران مباشرة من كبرى المدن الأوروبية والأمريكية؛ ويعد مطار بودابست فرانز ليست الدولي المطار الرئيسي في المدينة، ويرتبط ارتباطاً وثيقاً بالخطوط الجوية المحلية والإقليمية. كما تتاح الرحلات إلى المدينة من جميع المدن الأوروبية الكبرى مثل لندن وبروكسل وميونخ وباريس وأمستردام، ولا يقف الأمر عند أوروبا، بل يمكن أيضاً الذهاب إليها من أفريقيا والولايات المتحدة وآسيا والشرق الأوسط، إما عن طريق رحلات طيران مباشرة أو غير مباشرة. وكما ذكرنا، تتاح الرحلات إلى بودابست من جميع المطارات الدولية الكبرى، ويمكنك اختيار الخطوط الجوية التي تلائمك، فماذا تنتظر؟ تفقد أرخص الرحلات الجوية إلى بودابست على الإنترنت، واحصل على أفضل الأسعار لتذاكر الطيران من موقع هوليداي-مي.

ماذا قالو عنا