حجز طيران الى كيب تاون

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى كيب تاون

كيب تاون هي العاصمة السياسية لجنوب إفريقيا، وإحدى أكبر المزارات السياحية في العالم بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة وأندية الرياضات المائية العالية المستوى والأنشطة الترفيهية الليلية الصاخبة ومطبخها التقليدي والفنون الاستعراضية التي تشتهر بها جنوب إفريقيا.تضم كيب تاون عدداً من المعالم البارزة مثل "جبل المنضدة" الشهير، و"رأس الرجاء الصالح" و"خليج المنضدة" وغيرها من المعالم، بالإضافة إلى ما تعج به هذه المدينة ذات الألوان الزاهية من عروض موسيقية مستمرة لا تكاد تذهب أصواتها، فتجعلك تهيم بتلك الطبيعة الغناء والمناظر الطبيعية الآخذة للألباب. تشتهر جنوب أفريقيا بأنها تضم أكثر من 100 نوع من أسماك القرش، مايجعل الغوص في قفص وسط أسماك القرش من أكثر الأنشطة رواجاً وشهرة بين هواة المغامرة. لكن إذا كنت من محبي الرومانسية والجو الحالم فربما يمكنك طلب يد محبوبتك على متن عربة تجرها الخيول وسط المناظر الطبيعية الساحرة في كيب تاون.
تتمتع كيب تاون بمناخ دافئ منخفض الرطوبة حتى في شهور الصيف.وأفضل الأوقات لزيارتها والتمتع بمعالم الجذب فيها هي بداية الربيع ما بين شهري سبتمبر ونوفمبر، حيث يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة مثل زيارة "جبل المنضدة" ومجرى "فيكتوريا وألفريد" المائي وجزيرة "روبين" و"رأس الرجاء الصالح"وشاطئ "بولدرز" و"رأس الأسد"ومتنزه "جبل المنضدة" الوطني و"الخليج الرملي"وحديقة "كريستنبوش" النباتية ومعرض جنوب إفريقيا الوطني وغيرها الكثير. كما يمكنك أن تستقلّ التلفريك لتصل به إلى قمة "جبل المنضدة"، أو الغوص وسط أسماك القرش واستكشاف الشواطئ الدفينة، أو الاستمتاع بموسيقى "الجاز" التي تهز أرجاء المدينة في كل آن، أو مشاهدة منظركيب تاون الساحر، أو تذوق الأطعمة والشراب الخاص بجنوب إفريقيا، وغيرها من الأنشطة السياحية المثيرة.
يمكنك الوصول إلى كيب تاون عبر مطارها الدولي الذي يعد أبرز مطارات جنوب إفريقيا بل والقارة الإفريقية كلها، وتصل إليه الرحلات الجويةالتابعة لجميع شركات الطيران في العالم ومنها الخطوط الجوية الجنوب إفريقية شركة الطيران الرسميةللدولة والتي تربط كيب تاونبجميع المطارات الدولية في العالم. يمكنك السفر جواً إلى كيب تاون من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا. كل ما عليك هو الاطلاع على الرحلات الجويةإلى كيب تاون والحصول على أفضل أسعار تذاكر الطيران المتوفرة على الإنترنت.

ماذا قالو عنا