حجز طيران الى الدوحة

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى الدوحة

تعد الدوحة عاصمة قطر مركزاً اقتصادياً وثقافياً مهماً، وهي تكرس جهودها لأغراض البحث والتعليم إلى جانب العديد من القطاعات الأخرى ذات الصلة بالتجارة والتبادل التجاري. وتقع الدوحةعلى ساحل الخليج العربي، وقد شرعت في تنفيذ عمليات بناء وتشييد ضخمة على خلفية استضافتها لكأس العالملكرة القدم في عام 2022م.وتعج المدينة بالمنشآت والمباني الشاهقة المذهلة التي صممت على الطراز المعماري المبتكر والمعاصر، وتتوافد على المدينة أعداد كبيرة منالمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه. وقد أذهلتالمدينة العالم بالتنظيم المدهش لدورة الألعاب الآسيوية عام 2006م، وتمضي عاصمة قطر في طريقها الصحيح لتصبح إحدى المدن الرئيسيةفي الشرق الأوسط.
تعد أشهر الشتاء من أكتوبر إلى مارس أفضل وقت لزيارة الدوحة حيث يكون الطقس لطيفاً، وتشهد المدينة مناخاً حاراً مع صيف ساخن وشديد الحرارة بدايةً من شهر مايو إلى سبتمبر. ويندر سقوط الأمطار على الدوحةفي فصل الشتاء،ويتميز موسم الشتاء بدرجات الحرارة المعتدلة نهاراً والباردة ليلاً. تزخر المدينة بالأنشطة والمعالم الرائعة التي يمكنك الابتهاج بها، وتعد مدينة الزبارة مركزاً ثقافياً مذهلاً يعج بالأعمال الفنية اليدوية الجميلة مثل القطع الجصّيةوقوارب الصيد وغيرها من التحف، وتقدم لك المدينة تجربة تسوق استثنائية لاقتناء الذهب والمجوهرات في محلات سوق الذهب وسوق واقف، ويعد متحف الفن الإسلامي متحفاً عالمياً يضم التحف الإسلامية الاستثنائية، بما في ذلك السجاد الفارسي والمخطوطات التاريخية، ويبلغ عشاق الموسيقى غايتهم في مركز لينكولن الدوحة، والذي يشتهر على مستوىالخليج بتقديم موسيقى الجاز. استكشف أبرز المعالم مثل كورنيش الدوحة وهو متنزه بطول شاطئ البحر يلف خليج الدوحة من كل جانب، ويتميز بإطلالته الساحرة على جزيرة النخيل وناطحات السحاب، وثمّة مكان آخر جديربالزيارة هو محمية المها الرائعة، حيث يمكنك رؤية مجموعة من قطعان حيوان المها العربي وأنواع من الغزلان المهددة بالانقراض، والعديد من الحيوانات البرية المحمية في بيئتها الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التمتّعبزيارة القرية التراثية في الدوحة والتي تقع على طول الكورنيش في حديقة رميلة، وستتعرف فيها على نمط القرية القطرية التقليدي.
يعد مطار حمد الدولي البوابة الرئيسية لقطر، ومطاراً دولياً رئيسياً في المنطقة، ويبعد المطار عن مركز المدينة الرئيسي مسافة 5 كيلومترات، ويستقبل الكثير من الرحلات الداخلية والإقليمية والدولية، وهو أيضاً القاعدة الرئيسية للخطوط الجوية القطرية الناقل الجوي الرسمي للبلاد.

ماذا قالو عنا