حجز طيران الى غوا

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى غوا

أهلاً بك في غوا، التي تعد جنة على الأرض بمياهها الزرقاء وشمسها الذهبية المشرقة التي تمنح رمالها البريق، وساحلها الفتان المكسوّ خضرة وارفة الظلال تغطي أطرافه، وأسواقها الساحرة ومتاجرها المزينة بمهرجانات ألوان لا تحصى. مرحباً بك في غوا إحدى أبرز أماكن الجذب في الهند. جمال غوا الداخليلا يقل روعة وتألقاً عن جمالها الخارجي الظاهر، وثقافة غوا وحضارتها وجمالها الطبيعي أمور تظهر لك جليّةأينما ذهبت. فلن تبذل جهداً في العثور على أبرز ما يميزها من شواطئ مشمسة أو احتفالات لا تنقطع، أو حياة ليلية نابضة بالحيوية، أو مطاعم تقدم أطباقاً شهية، أو أناساً يستقبلونكبكل ود وترحاب، أو مبانٍ تاريخية بعمارتها الفاتنة.

كانت هذهالجنة الهندية مستعمرة برتغالية ذات يوم، مما منحها سحراً أوروبي الطابع يمتزج بجمالها الهندي ذي الألوان المبهجة وروائح التوابل المنعشة. احجز رحلتك إلى غوا لتريح أعصابك من عبء ضغوط العمل اليومية، أو تنعزل عن الناس على شواطئ غوا الساحرة. وسواءً كنت في عطلة عائلية أو شهر عسل أو حتى عطلة أسبوعية قصيرة مع أسرتك أو أصدقائك، فتأكد أن اللحظات التي ستقضيها هنا ستكون في غاية الروعة.
هل تبحث عن رحلات طيران رخيصة الثمن إلى غوا؟ شركة هوليداي-مي هي الخيار الأمثل لحجز رحلتك إلى غوا والتمتع بعروض وتخفيضات خاصة، فقط احجز معنا وسنضمن لك عملية حجز بسيطة، وبأفضل أسعار تذاكر الطيران دائماً.
يمكنك بسهولة اختيار رحلتك الجوية إلى غوا من موقع هوليداي-مي من أي مدينة في العالم، فهناك العديد من شركات الطيران مثل جتإيروايز وإيرإنديا وجتلايت وإنديغو وغيرها من خطوط الطيران التي تتجه طائراتها إلى غوا. 
تجوّل بين الأسواق ذات الألوان البهيجة وفي الطرقات المرصوفة البديعة نهاراً، أما عندما يحل المساء، فأمامك وقت للاحتفالالذي لا ينقطع حتى مطلع الشمس، حيث تنتظرك متعة من نوع آخر تحت أشعتها الذهبية مسترخياً في أحد شواطئ غوا الخلابة، أو متجولاًبين أدغالها الخضراء الظليلة لتتعرّفعلى معنى المرح الحقيقي في تلك البيئة البرية. أما المدينة القديمة فلها سحر وجاذبية خاصة ستوقعك أسيرجمال كنائسها العتيقة ومقاهيها البرتغالية، ومبانيها التي تعود إلى القرن السابع عشر.
هيا بنا، غوا تناديك!
هل تبحث عن فندق لإقامتك في غوا؟ لا تذهب بعيداً وألقِ نظرة على قائمة فنادق هوليداي-مي، واختر من بينها أفضل العروض التي تناسبك، إذأننانقدم لك أفضل العروض والتخفيضات على الفنادق في غوا.

ماذا قالو عنا