حجز طيران الى هانوي

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى هانوي

تشتهر مدينة هانوي عاصمة فيتنام، بجمال عمارتها القديمة وثراء ثقافتها، وجمال طبيعتها وموقعها المتميز في جنوب شرق آسيا. تأثرت ثقافة مدينة هانوي بالعديد من الثقافات الأخرى في منطقة جنوب شرق آسيا، كالثقافة الصينية أو حتى الثقافة الفرنسية. وتعتبر مدينة هانوي من أفضل وأكثر الوجهات السياحية انخفاضاً في التكلفة، حيث يقصد المدينة السياح من جميع أنحاء العالم لاكتشاف جمالها وجاذبيتها. أما أكثر ما يميز هذه المدينة فليس المعالم السياحية التي تجتذب السياح فحسب، بل وسهولة التجول واستكشاف مناطق هذه المدينة. وننصحك بالبحث عن العروض والتخفيضات عبر الإنترنت لحجز رحلتك مقدّماً وتجنّب أي مشاكل في اللحظات الأخيرة. يعتبر شهرا أبريل ومايو ذروة الموسم السياحي في المدينة، حيث يفد خلالهما أعداد غفيرة من السياح الراغبين بزيارة هانوي. ويقل عدد الغرف المتاحة في الفندق ورحلات الطيران كذلك، وترتفع الأسعار بشكل كبير.
بينما تتصفح الإنترنت لحجز رحلة إلى هانوي، ألقِ نظرة على موقع هوليداي-مي البسيط وسهل الاستعمال، والذي يضمن لك الاستمتاع بعروض الرحلات الجوية الرائعة، والتخفيضات الهائلة على أسعار الطيران إلى هانوي.
إن أفضل ما في هوليداي-مي هو أنها تمنحك الفرصة لحجز باقة عطلتك من الصفر وحتى النهاية، مع حرية الولوج إلى قاعدة بياناتٍ تزخر بالآلاف من الفنادق ونشاطات الهواء الطلق وباقات العطلات المختلفة. وهكذا يمكنك أن تخطط لرحلتك تماماً بالطريقة التي تريد وبالميزانية التي تحبذها.
وإن كنَت من المسافرين باستمرار، فلربما تود التخطيط لرحلتك مسبقاً، وحينها يمكنك الاستفادة من أفضل العروض على الرحلات وأسعار الطيران إلى هانوي.
سوف تهبط الطائرة في مطار نوي باي الدولي أكبر مطارات فيتنام. يضم المطار قاعتين للركاب ويعتبر المطار الرئيسي الذي يخدم المدينة. كما يعتبر المطار مركزاً للعديد من الخطوط الجوية مثل فيتجيت إير وفيتنام إيرلاينز وجيت ستار باسيفيك إيرلاينز وكمبوديا أنغور إير.
بمجرد وصولك إلى هانوي، استمتع بعطلتك في المدينة ولا تفوّت زيارة بحيرة هوان كيم ومتحف تاريخ فيتنام العسكري ومتحف الثورة الفيتنامية وبرج كينغنام هانوي لاندمارك واستاد هانغ داي وكنيسة سوا باك ومتحف ومعبد "هو شي منه" للآداب.
يضمن لك حجز تذكرتك عبر هوليداي-مي حصولك على أفضل الأسعار، بالإضافة إلى الدعم المقدم من خدمة العملاء لتسهيل الإجراءات والحجز عليك.

ماذا قالو عنا