حجز طيران الى إسلام آباد

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى إسلام آباد

إسلام آباد عاصمة باكستان وجهة سياحية لم تأخذ حقها من الشهرة، وفي حين أنها لم تكن إلا مركز لمكاتب الحكومة الاتحادية ومقر البرلمان في البلاد، تعد إسلام آباد اليوم مدينة حافلة بالأناقة والسحر. وستأخذك رحلة الطيران إلى إسلام آباد إلى متاحفها الجميلة ومعارضها الفنية المذهلة وحدائقها الرائعة التي تسحر كل من يراها.
احجز رحلتك الجوية إلى إسلام آباد واستكشف العديد من المعالم السياحية في المدينة مع واجهة مستخدم موقع هوليداي-مي السهلة الحجز، ويمكنك تحديد أقل الرحلات تكلفة إلى أي وجهة مع موقع هوليداي-مي! استفد من تكاليف السفرالجوي وتذكرة الطيران الرخيصة لدينا من أجل رحلتك الجوية إلى إسلام آباد، اختر من بين مجموعة من شركات الطيران وقارن بين الرحلات الجوية إلى إسلام آباد التي تناسب الميزانية ثم احجز تذكرتك على الفور. ويعد حجز الرحلات الجوية إلى إسلام آباد عبر الإننترنت من خلال موقع هوليداي-مي عملية سهلة وسريعة؛ وبالإضافة إلى رحلتك الجوية إلى إسلام آباد، يوفر موقع هوليداي-مي ترتيبات غير عادية على باقات عطلات إسلام آباد والفنادق وأنشطة مشاهدة المعالم السياحية.
يستقبل مطار بينظير بوتو الدولي الذي كان يسمى في السابق مطار إسلام آباد الدولي معظم الرحلات الجوية إلى إسلام آباد، وهو ثالث أكبر مطار في باكستان ويخدم العاصمة إسلام آباد ومدينة روالبندي المجاورة لها في إقليم البنجاب، ويعمل المطار كقاعدة للخطوط الجوية الدولية الباكستانية والخطوط الجوية الدولية شاهين شاهين للطيران.
هناك الكثير من المعالم السياحية والأنشطة التي تنتظرك بمجرد وصولك إلى مدينة إسلام آباد الرائعة، وعلى رأسها مسجد الملك فيصل المدهش، وهو أحد عجائب باكستان الحديثة المذهلة. كما يمكنك التعرف إلى الثقافة المحلية للبلاد في مركز لوك فيرسا التاريخي، ويمكنك استكشاف المدينة المغولية المنسوخة في قرية سيدبور وأخرى مصطنعة في مدينة تاكسيلا، وتاكسيلا هذه إحدى عجائب آسيا القديمة المدهشة وقد زارها الإسكندر الأكبر، وهي الآن نافذة فريدة تعبق بسحر القرون الغابرة. تظل إسلام آباد مدينة هادئة نسبياً، وتتميز بالمناظر الطبيعية الخضراء والأجواء التي تبعث على الاسترخاء. كما تشتهر المدينة بثقافة مطبخية في منتهى التنوّع ، وما بين المطبخ الباكستاني التقليدي والمطبخ الإيطالي والصيني وحتى المطبخ الأفغاني، تتوافر أطايب الطعام التي ستدهشك بمذاقاتها الفريدة.
من الأفضل أن تحلق بطائرتك إلى إسلام آباد في منتصف نوفمبر ومايو، حيث يكون المناخ بارداً نسبياً، وقد تكون أشهر منتصف العام حارة إلى حد كبير على الرغم من أن ذلك غير مستبعد لضمان الرحلات الرخيصة وأماكن الإقامة المنخفضة التكلفة أثناء هذه الفترة.

ماذا قالو عنا