حجز طيران الى جايبور

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى جايبور

رحلات جايبور الجوية
جايبور هي أول مدينة مخططة في الهند وعاصمة ولاية راجستان الهندية، وتعرف شعبياً باسم "المدينة الوردية"، حيث شُيد جزء كبير من المدينة القديمة من الحجر الرملي الأحمر والطلاء الوردي لاستقبال الملك إدوارد السابع أمير ويلز. تمزج المدينة بين التراث التاريخي الثري والكثير من المعالم الثقافية التي تتميز بالأناقة والفخامة، وتزخر جايبور بالحصون العظيمة والقصور الجميلة والأسواق الصاخبة التي تبيع إكسسوارات الأزياء الراقية والذهب والفضة وحلى الماس، وهي أيضاً محور الحرف اليدوية التقليدية الجذابة والفساتين التقليدية والكثير من الحُلى المذهلة المصنوعة من مختلف الأحجار الكريمة. وتعد جايبور أيضاً وجهة سياحية تتمتع بشعبية كبيرة في الهند وتجذب إلى رحابها الكثير من السياح، وتمثل المأكولات والثقافة المحلية ومحلات التسوق في الشوارع نقطة جذب للزوار القادمين إلى جايبور. هي أيضاً بوابة العبور الرئيسية إلى ولاية راجستان ووجهاتها المذهلة مثل جودبور وجايسالمر وأودايبور وجبل أبو وبيكانير وغيرها. يبدأ فصل الشتاء من شهر نوفمبر إلى مارس وهو أفضل وقت لزيارة جايبور حيث يكون الطقس لطيفاً والرطوبة منخفضة.
كثيرة هي الأنشطة والمعالم السياحية التي تنتظرك في جايبور، ويمكنك زيارة مرصد جانتار المنطار الفلكي موقع تراث عالمي وخوض تجربة ثقافية ممتعة في منطقة تشوكي داني، ورؤية حصون جايبور الثلاثة وهي: حصن العنبر وحصن جيجارا وحصنناهارغارا. واحرص على زيارة قصر جال محل وحواء محال، وهما مثال على عمارة راجاستان المدهشة. وانطلق إلى متحف ألبرت هول أحد أروع المتاحف في الهند، وكذلك بادر بزيارة قصر المدينة المذهل، وهو فندق ومكان إقامة ملكية يمثل جزءاً من التراث. كما يمكنك استكشاف شوارع سوق بابو ماركت المليئة بالطعام اللذيذ والحرف اليدوية والحُلى والأزياء التقليدية.
حلق بطائرتك إلى مطار جايبور الذي يرتبط جيداً بجميع المدن الرئيسية في الهند، وتتوافر الرحلات الجوية إلى مطار جايبور من لندن ودبلن ودبي والشارقة ومسقط. وتُخدم جايبور العديد من شركات الطيران المحلية الهندية مثل شركة إنديجو وجو آير وسبايس جيت وجيت إيروايز وآير إنديا وفيستارا وآير أسيا وآير إنديا إكسبرس. وتتوافر الرحلات الجوية إلى جايبور عبر دلهي من جميع الوجهات الرئيسية في العالم، وتتاح رحلات جايبور الجوية عبر الإنترنت ويمكنك البحث عن أفضل أسعار الرحلات الجوية، وتتوافر أرخص أسعار الرحلات الجوية إلى جايبور مقدماً على الإنترنت مع شركات الطيران المحلية. وتقدم بعض شركات الطيران الدولية أيضاً رحلات جوية منتظمة من الوجهات الأوروبية والشرق أوسطية الرئيسية.

ماذا قالو عنا