حجز طيران الى جوهانسبرغ

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى جوهانسبرغ

جوهانسبرغ أكبر مدينة في جنوب أفريقيا وعاصمة إقليم غوتنغ، وهي مدينة حيوية وجميلة تتباهى بمجتمع عالمي ومغامرات مثيرة في الهواء الطلق ووجهات مهمة تاريخياً. وهي ليست صديقة للبيئة فحسب، بل أيضاً تمثل أكبر مدينة في العالم لا تقع بالقرب من مسطحات مائية، احجز رحلتك الجوية إلى جوهانسبرغ لاستكشاف ثقافتها الغنية ومأكولاتها اللذيذة والعديد من أماكن الجذب السياحي.
تقع جوهانسبرغ في نصف الكرة الجنوبي وتشهد أجواءً شبه استوائية مع صيف حار وشتاء بارد جاف، ويعد أفضل وقت للسفر في رحلة جوية إلى جوهانبسرغ بين أشهر منتصف العام بين أكتوبر وإبريل، كما تهطل الأمطار بشكل غير منتظم أثناء هذه الفترة، وتكون أشهر الشتاء معتدلة وجافة ويندر تساقط الثلوج وبصورة غير منتظمة.
يطلق على جوهانسبرغ اسم جوبرغ، وكذلك تسمى إيغولي مدينة الذهب بسبب التبادل الموسع للذهب والأحجار الكريمة، وتقع المدينة على سفوح ويتواترسراند الغنية بالمعادن النادرة والثمينة.
يستقبل مطار أو آر تامبو الدولي جميع الرحلات الجوية إلى جوهانسبرغ، ويعمل كقاعدة طيران رئيسية للرحلات الداخلية وكذلك الدولية من جوهانسبرغ وجنوب أفريقيا وإليهما. ويعد مطار أو آر تامبو أكثر القواعد الجوية ازدحاماً في أفريقيا مع قدرته على التعامل مع ما يصل إلى 28 مليون مسافر سنوياً، وتعد قاعدة الطيران محوراً لخطوط جنوب أفريقيا الجوية أكبر شركة طيران في جنوب أفريقيا، ويعمل أيضاً كقاعدة لشركات الطيران الأخرى مثل آيرلينك وكومير وطيران إنتر آير جنوب أفريقيا وجنوب أفريقيا إكسبرس ومانغو وكولولا، وقد أولى مطار أو آر تامبو الدولي اهتماماً كبيراً بما يقارب 18 مليون مسافر في عام 2014.
هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها بمجرد وصول رحلتك الجوية إلى جوهانسبرغ، لا تفوتك زيارة متحف عائلة مانديلا الذي كان أول منزل لنيسلون مانديلا وقد تم تحويله إلى متحف جميل، ويمكن استكشاف المدن الجنوبية الغربية التاريخية التي تعرض حياة سكان جوهانسبرغ وثقافتهم القديمة التي تختلف عن مظهرها في العصر الحديث.واحرص على زيارة متحف ساتياغراها هاوس، وهو مكان رائع للتعرف إلى التأثير الأسطوري للمهاتما غاندي في تاريخ جنوب أفريقيا، وهناك حديقة ليون بارك التي تتيح للزوار التفاعل مع الحيوانات، ويمكنك حتى لمس أشبال الأسود وإطعام الزرافات والتجوّل في  هذه الحديقة المحمية. وأخيراً وليس آخراً، استكشف كهف وندر، وستأخذك هذه الأعجوبة الطبيعية في رحلة طويلة ممتعة وهو مكان مثالي لمعرفة بعض الحقائق الجغرافية الرائعة.

ماذا قالو عنا