حجز طيران الى كاتماندو

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى كاتماندو

كاتماندو عاصمة نيبال وأكبر مدنها وجهة أولى للمسافرين من جميع أنحاء العالم. هيوتشتهر بجبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج في الخلفية والمعابد الجميلة التي تعود إلى القرون الوسطى والأزقة الرائعة - هناك الكثير من الأنشطة والمعالم التي تنتظرك لاستكشافها والتعرف إليها في عطلة نيبال. وعلى الرغم من أن نيبال لا تزال بلداً نامياً، فإن كاتماندو عالم بعيد تماماً عن نيبال الريفية، وتعد كاتماندو مركزاً اقتصادياً وسياحياً وكذلك مدينة صاخبة في نيبال إلى جانب مدينة باتان في الجنوب.
انطلق برحلتك الجوية إلى كاتماندو لاستكشاف ثقافتها الثرية وتقاليدها المبهرة التي جعلت منها وجهة عالمية المستوى، ولكي تُجري حجز رحلتك الجوية إلى كاتماندو، ما عليك سوى زيارة موقع هوليداي-مي الإلكتروني للحصول على بعض الباقات والعروض والخصومات المغرية للغاية، كما يوفر موقع هوليداي-مي تخفيضات على تكلفة تذاكر الرحلات الجوية لا تتعلق بالرحلات الدولية إلى كاتماندو فحسب، بل تشمل أيضاً الرحلات الداخلية!
تُسهّل طريقة الحجز البسيطة والواضحة لدينا وتُسرّع من حجز رحلتك الجوية إلى كاتماندوعلى الفور! بالإضافة إلى ذلك، وبفضل مجموعة من الأنشطة والخصومات والعروض المذهلة التي يمكن الوصول إليها على تذاكر الطيران، أصبح حجز رحلة طيران إلى كاتماندو في منتهى السهولة! وبصرف النظر عن تقديم أفضل أسعار تذاكر الطيران، يقدّم موقع هوليداي-مي العديد من خيارات الجولات السياحية في كاتماندو والعروض الرائعة! ويقدم موقع هوليداي-مي مجموعة مثيرة من باقات العطلات الرخيصة والفاخرة والمناسبة للميزانية إلى كاتماندو، احجز عطلتك إلى كاتماندو مع هوليداي-مي لتنعم بتجربة لا تنسى.
 مطار تريبهوفان الدولي هو المطار الأكبر والدولي الوحيد في نيبال حيث يستقبل جميع الرحلات الجوية إلى كاتماندو، ويقع المطار في وادي كاتماندو على بعد ستة كيلومترات من مركز المدينة، ويعمل المطار كقاعدة لشركات طيران مثل طيران بوذا والخطوط الجوية النيبالية وساوريا آيرلاينز وسيمريك آيرلاينز وسيتا آير وتارا آير ويتي آيرلاينز. وقد كان مطار تريبهوفان الدولي يسمى في الأصل مطار غاوتشاورعلى اسم منطقة كاتمندو التي كان يقع فيها، وقد افتتحه الملك ماهندرا في عام 1955، وقد أُعيد تسميته في عام 1964. هناك ما يقرب من 30 شركة طيران دولية تربط نيبال بوجهات في آسيا والشرق الأوسط ومعظم هذه الرحلات الدولية تصل من بلدان مثل قطر والهند وبانكوك.

ماذا قالو عنا