حجز طيران الى كوالالمبور

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى كوالالمبور

هي عاصمة ماليزيا ومركز أنشطتها المالية والاجتماعية وأكبر مدنها، وملتقى مراكز التسوق الضخمة فيها،والتي تضمّ مطاعمها طيفاًواسعاً من الأطباق الآسيوية الشهية. كل ذلك وأكثر يجعل من كوالالمبور واحدة من المدن السبّاقةفي ركب الحضارة، ووجهة مثالية لكل من يرغب قضاء عطلة ممتعة ومميزة، سواء كان بمفردهأو مع أسرته أو مع من يحب. تضمّ المدينة الكثير من المعالم الرائعة والمتنزهات الترفيهية التي تناسب أذواقالجميع واختياراتهم. فإذا كنت تخطط لعطلتك القادمة، تأكد من حجزك لتذكرة رحلة طيران إلى كوالالمبور.
يوفر موقع هوليداي-مي الكثير من الرحلات الجوية المخفضة المتجهة إلى كوالالمبور على متن طائرات العديد من شركات الطيران. ما نقدمه ليس أفضل عروض رحلات الطيران إلى كوالالمبور المقدمة من العديد من شركات الطيران المباشر وغير المباشر فحسب، بل أننا نجعل عملية الحجز في غاية البساطة بالنسبة لك. كل ما عليك أن تعطينا بيانات رحلتك، من أين تسافر وإلى أين ستصل، وتاريخ الرحلة وعدد المسافرين معك، واترك الباقي لنا. يقدم الموقع كذلك ميزة تصفية النتائج حتى تتمكن من اختيار أفضل الرحلات الجوية إلى كوالالمبور بما يناسب احتياجاتك الضرورية، كما يمكنك إذا كنت تبحث عن رحلات طيران رخيصة إلى كوالالمبور، أن تستخدم خاصية التصنيف التي يوفرها الموقع لاختيار أرخص الرحلات المتجهة إلى هناك.
تصل أغلب الرحلات الجوية المتجهة إلى كوالالمبور في مطاركوالالمبورالدولي، وهو أكبر مطارات ماليزيا ويقع في "سيبانغ" على بعد حوالي 45 كيلومتراً من وسط مدينة كوالالمبور، ويمثل محوراً رئيسياً للخطوط الجوية الماليزية، وشركة طيران ماسكارغو، وإيرآسيا، وإيرآسياإكس، وماليندوإير، ورايانيإيروغيرها من شركات الطيران. 
كما تصل بعض الرحلات إلى مطارالسلطانعبدالعزيزشاه، وهو أحد المطارات الكبرى التي تصل إليها الرحلات الجوية المتجهة إلى كوالالمبور، ويقع في ضاحية "سوبانغ" بولاية "سيلانغور"، ويطلق عليه أيضاً اسم سوبانغ سكاي بارك، وهو محطة رئيسية لشركات طيران مثل بيرجاياإير، وفايرفلاي، وماليندوإير. 
أنت على موعد مع عطلة في كوالالمبور، تلك المدينة التي يبلغ عدد سكانها 6,5 مليون نسمة من خلفيات عرقية وثقافية مختلفة، وتحفل بالكثير من الأنشطة الترفيهية الرائعة. مع هوليداي-مي ستجد بين يديك باقة ضخمة من الأنشطة ومعالم الجذب السياحية التي لا تكف يوماً بعد يوم عن إبهار كل من يزورها، كالتجول في أعلى برجين توأم في العالم "برجابيتروناسالتوأم" بجمالهما المذهل، وجولات التسوق في مجمع "بيبيكيهإلسيسي" التجاري الشهير، وزيارة كهوفباتوإحدىأشهر المعابد الهندوسية في ماليزيا.

ماذا قالو عنا

رحلات إلى وجهات أخرى

أعلى المسارات الجوية من كوالالمبور