حجز طيران الى لندن

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى لندن

لندن عاصمة متعددة الثقافاتفي المملكة المتحدة، وتُعتبر أحد المراكز الإقتصادية والسياسية في العالم. وتُعتبر العاصمة البريطانية واحدة من أجمل مدن العالم لما تتمتع به عمارتها العريقة والمتميزة حيثتسلب الأنظار عناصر ذات لمسات مستوحاة من فن العمارة الفيكتوري والجورجي ممزوجةبتأثيرات عصرية. استقبلت أرضهاأول ميلادللديمقراطية البرلمانية في العالم،ثم سافرتلتنتشر في شتى أنحائه. تزخرالمدينة بالتقاليد والعادات والثقافة العريقة. شهدت نشأة العصر الصناعي والإمبراطورية البريطانية المجيدة؛ طالها القصف في الحرب العالمية الثانية، لكنها نجت من تدمير الحرائق والفيضانات.
تُعد لندن اليوم مدينة ذات وجهة عالمية تجمع تحت سمائها مختلف جنسيات وأصناف البشر، كما تزخر بمجموعة غنية من التراث الثقافي  مثل دير وستمنستر وساعة بيغ بين وبرج لندن وجسر لندن وغيرهم كثير. تتميز لندن بالمتاحف المذهلة والمبهرة وتُعبر من أغنى المتاحف في العالم.تصافح عيناك متاحف جليلةكمتحف لندن والمتحف البريطاني ومتحف غرف حرب تشيرشيل ومتحف تيت مودرن...إلخ.وفي لوحة جميلة طبيعية تسمع خرير مياه نهر التايمز التي تنساببخفة في المدينة لتزيد إطلالتهاحسنًافتغدو أروعإطلالاتها على الإطلاق. كما تتزين لك معالم سياحة عصرية جذابة مثل عين لندن وبرج شارد  وبرج سويس ري وجسر الألفية الذي يضفي طابعاً عصرياً على منظر الأفق في المدينة.ويزدادالسحر الفريد لروح المدينة العريقة، فتحظى بعض مناطقها الخلابة بشعبية أسرت قلوب زائريها مثل مسرح شكسبير غلوب ومتحف الشمع وشارع إكسفورد وحديقة حيوان لندن وبحر الحياة لندن إكواريوم ومحلات هاردوز الشهيرة. بينما تتألق ليستر سكوير كعادتها لتبقى قلب الجاذبية الطاغية التي لا يمكن مقاومتها.
لا يخفى عن أحدمن زائري لندنولع من تطأ قدماه أرضهابتناول السمك ورقائق البطاطس الشهية والهوس بلذة بالطعام المضاف إليه بهار الكاري في كثير من حانات وبارات ومطاعم لندن. تربعت كرة القدم على الألعاب الرياضة لتسكنحنايا قلب الشعب حيث الشغف الرياضي المحلي بها، ولاعجب فهي المدينة المضيفة لأندية الدوري الإنجليزي مثل تشيلسي وآرسنال وتونتهام وويست هام وكريستال بلاس... إلخ وتحظى رياضية الكريكيت الوطنية الإنجليزية بشعبية عارمة،فتستضيف لندن نادي الكريكيت لمقطاعة ميديلسكس ونادي الكريكيت لمقطاعة سيري في أشهر ملعبينوهما ملعب لورد للكريكيت والملعب البيضاوي. 
تتميز لندن بكونها أحد مراكز الطيران الرئيسية في العالم، وتضم6 مطارات رئيسية وهي: مطار مدينة لندن ومطار هيثرو ومطار غاتويك وطار لوتن ومطار ستانستد ومطار ساوث إند.مطار هيثرو هو المركز الجوي الرسمي الناقل للخطوط الجوية البريطانية ويُعد أحد أكثر الموانئ حركة وانشغالاً في العالم. تستقبل لندن رحلات من جميع أنحاء العالم وتتيح الاتصال بأماكن عديدة عن طريق رحلات مباشرة أو رحلات ربط بين الدول.تتوفر رحلات جوية إلى لندن من جميع المطارات الدولية الرئيسية في العالم. رحلات الطيران إلى لندن متاحة على شبكة الإنترنت مع توفر خيارات العديد من الخطوط الجوية.كما تتوفر أيضاًالرحلات الرخيصةوعروض أفضل تذاكر السفر مع إمكانية مقارنة الأسعار للاختيارومن ثم الحجز بسهولة.

ماذا قالو عنا