حجز طيران الى مدريد

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى مدريد

تجذب مدريد عاصمة إسبانيا إلى رحابها قوافل السياح من جميع أنحاء العالم بفضل هندستها المعمارية الساحرة ومأكولاتها الشهية،وتتخلل المدينة الشوارع الرائعة والحدائق المزينة، وتشتهر بسجلاتها الحافلة من الأعمال الفنية الإسبانية والأوروبية وتغري متذوقي الفن من كل ركن من أركان المعمورة. ويعد أفضل وقت لزيارة هذه المدينة المزدهرة خلال شهريّ سبتمبر ونوفمبر، حيث تتميز تلك الفترة بالمناخ المثالي للانخراط في الأنشطة في الهواء الطلق، ومع ذلك فإن العثور على رحلة طيران رخيصة إلى مدريد خلال هذه الأشهر ليس بالأمر السهل ومن الأفضل الحجز مسبقاً.
يضمن لك حجز رحلتك الجوية إلى مدريد في وقت مبكر تماماً لحصول على أفضل المقاعد وسعر سفر لا يستنزف ميزانية عطلتك، وستكون بحاجة للبحث عن مختلف خيارات حجز الرحلات الجوية على الإنترنت واختيار أفضل شركة طيران تناسبك. استكشف عروض موقع هوليداي-مي لاقتناص أسعار تذاكر طيران تنافسية إلى جانب باقات العطلات الشاملة وخيارات الأنشطة ومشاهدة المعالم السياحية. كما يسهل حجز مختلف مكونات العطلة في آن واحد الأمر على المسافر ويضمن الحصول على أفضل عرض ممكن، وهو ما يوفر للمسافر الكثير من المال والجُهد.
ستهبط رحلتك الجوية إلى مدريد في مطار سواريز أدولفو مدريد باراخاس، وهو أكبر مطارات البلاد وأكثرها ازدحاماً، ويقع على بعد حوالي 12 كيلومتراً من وسط المدينة ويربط مدريد بمدن مثل دبي وأبوظبي والرياض والعديد من المدن العالمية الأخرى، ويعتبر المطار محوراً لشركات الطيران مثل شركة طيران أوروبا والخطوط الجوية الأيبيرية.
تقدم لك مدريد رفاهية الاختيار ما بين الكثير من الأنشطة والمعالم السياحية الرائعة التي تنتظرك، ويمكنك أن تبدأ رحلتك الرائعة إلى مدريد باستكشاف مجموعة فريدة من المعالم البارزة مثل متحف ديل برادو ومتحفالملكةصوفياالمركزيالوطنيللفنون ومتحفتيسين-برونيميسا إلى جانب حديقةبوينريتيرو وقصرمدريدالملكي وساحةبلازامايور وحديقةحيواناتحوضالسمك وغيرها الكثير.
هل تتطلع إلى توفير المزيد من الأموال؟ حسناً، احجز الفندق أو الأنشطة إلى جانب رحلات الطيران من موقع هوليداي-مي وابحث عن العروض الخاصة على رحلات الطيران والفنادق والأنشطة والعطلات. مع موقع هوليداي-مي، يمكنك السفر إلى مدريد من خلال الاستفادة من أفضل العروض والخصومات على الرحلات الجوية.

ماذا قالو عنا