حجز طيران الى المالديف

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى المالديف

جزر المالديف بلد جميل تشتهر بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية في المحيط الهندي والمنتجعات العالمية المستوى التي تنشط فيها السياحة البيئية. ويعد هذا البلد الرائع من الوجهات الأكثر رواجاً في العالم لقضاء شهر العسل ، وتتمتع بسمعة طيبة من تقديم ضيافة على أعلى مستوى وتجربة الإقامة في أكواخ مبنية من القش على ركائز خشبية في جزر منعزلة لا يمكن الوصول إليها إلا على متن القوارب والعبّارات. وتتميز جزر المالديف بالمأكولات البحرية الطازجة التي تقدمها المطاعم على شاطئ البحر مع كاري جوز الهند والحلويات. إذا كنت تريد قضاء عطلة ساحرة في جنة الله على الأرض، فاحجز رحلة جوية إلى جزر المالديف من خلال موقع هوليداي-مي.
تشهد جزر المالديف مناخاً استوائياً على مدار السنة نظراً لأنها دولة جزرية، وحتى في موسم الرياح الموسمية تتراوح درجات الحرارة ما بين 27 إلى 33 درجة مئوية تقريباً.  يمكنك حجز رحلة جوية إلى جزر المالديف في أي وقت تريده، ومع ذلك، كن حذراً من أن الطقس لا يمكن التنبؤ به تماماً، وقد يواجه السياح العواصف المتفرقة حتى في موسم الصيف. ويعد حجز الرحلات الجوية إلى جزر المالديف في الأشهر من مايو إلى أغسطس الفترة الأنسب للمسافرين ذوي الميزانيات المحددة حيث يكون الطقس خلال هذا الوقت رطباً في معظمه، وتوفر معظم المنتجعات عروض ذات خصومات مذهلة حيث أن تلك الفترة بعيدةً عن الموسم السياحي. وتعد الأشهر من ديسمبر إلى إبريل موسم الذروة السياحي حيث يقل سقوط الأمطار بدرجة كبيرة خلال هذا الوقت من العام، وينبغي للمسافر الذي يبحث عن عطلة أثناء هذه الأشهر أن يحجز رحلة جوية إلى جزر المالديف قبل الموعد بفترة مناسبة لتجنب دفع تكلفة إضافية.
تضم جزر المالديف أربعة مطارات دولية وسبعة مطارات داخلية على الرغم من صغر حجمها. ويستقبل مطار ماليه الدولي والذي يُعرف أيضاً باسم مطار إبراهيم ناصر الدولي معظم الرحلات الجوية إلى جزر المالديف، وقد كان يسمى في السابق بمطار هولهولي، وهو المطار الدولي الرئيسي للبلاد، ويعمل المطار كقاعدة لشركة ميجاجزرالمالديفللخطوطالجوية وشركة مالديفيان وشركة ترانس مالديفيان آيروايز. يربط هذا المطار جزر المالديف بجميع البلدان الرئيسية في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الهند والصين ودبي وغيرها من بلدان جنوب شرق آسيا وأوروبا. أما المطارات الدولية الرئيسية الأخرى فهي مطار غان الدولي ومطار هانيما أدهو الدولي ومطار فيلا الدولي، وتهبط الرحلات الداخلية في جزر المالديف في عدة مطارات هي مطار دهارافاندهو ومطار فوفاهمولاه ومطار إفورو ومطار كاديدهدهو ومطار كادهدهو ومطار كودو ومطار ثيمارافوشي.

ماذا قالو عنا