حجز طيران الى منالي

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى منالي

منالي وجهة شهيرة لقضاء شهر العسل وجنة الهند لعاشقي الترحال ذوي الميزانيات المحدودة. وتقع المدينة في جبال ولاية هيماشال براديش، وهي وجهة جديرة بالزيارة لجميع المغامرين وتعد نقطة انطلاق لأنشطة التجديف بالطوف المطاطي والطيران الشراعي وتسلق الجبال في جبال منطقة بير بانجال الشامخة ويقع طريق روهاتانج الذي يعد أعلى طريق للسيارات في الهند على بُعد 51 كم فقط من منالي.
تتميز منالي بمناخها الممتع وتحيطها القمم العالية في وادٍ أخضر رائع من نهر بياس، وتعد منالي نقطة جذب سياحي بكل ما للكلمة من معنى تتقاطر عليها قوافل السياح ممن ينشدون الهدوء والسلام النفسي. وعلى الرغم من إمكانية زيارة منالي في أي وقت خلال السنة، لربما تكون الأشهر من مارس إلى سبتمبر أفضل وقت لزيارة المدينة. أما إذا كنت من عشاق التزلج، فاحرص على زيارة منالي في الأشهر من أكتوبر إلى ديسمبر.
إذا كنت ترغب في الكشف عن أفضل العروض والخصومات الممكنة لرحلتك إلى منالي، لا بد من استكشاف مختلف الخيارات على الإنترنت وانتقاء رحلة تمنحك أفضل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك يمكنك البحث على موقع هوليداي-مي للحصول على عروض مميزة على الرحلات الجوية إلى منالي والباقات الشاملة التي لا تشمل رحلتك الجوية فحسب بل أيضاً الفنادق والمعالم السياحية والأنشطة. وأفضل ما في موقع هوليداي-مي أنه يتيح لك فرصة حجز باقة عطلتك بأكملها من الصفر، ويتيح لك الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة تزخر بآلاف الفنادق وأنشطة المعالم السياحية وباقات العطلات، ما يسمح لك بالتخطيطلعطلتك تماماً كما تريدها وبما يتناسب مع ميزانيتك. أما إذا كنت كثير السفر، فاحرص على تخطيط عطلتك مسبقاً، للاستفادة من من أفضل عروض السفر الجوي على الرحلات الجوية إلى منالي.
يعد أقرب مطار دولي للوصول إلى منالي هو مطار انديرا غاندي الدولي الذي يقع على بُعد 552 كم تقريباً من مدينة منالي، كما تتوافر الرحلات المتكررة من دلهي إلى كولو حيث يمكنك التحليق بها إذا لم يكن لديك متسع من الوقت.
تتنوع المعالم السياحية في منالي مثل وادي سولانغ ومعبد هيدمبا ديفي وممر روهتانج وسد باندوه وحديقة غريت هيمالايا الوطنية وحديقة بين فالي الوطنية ومحمية منالي وغيرها الكثير.

ماذا قالو عنا