حجز طيران الى موريشيوس

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى موريشيوس

موريشيوس بلد يختزل الكون بين جنباته! حيث تتميز بالمياه الكريستالية الزرقاء ومساحات شاسعة من الرمال البيضاء والمأكولات اللذيذة والطقس الممتع. فإذا كنت تتطلع إلى قضاء عطلة لا تُمحى من ذاكرتك، فقلما توجد وجهة سفر تمنحك كل شيء كما تفعل موريشيوس! لا تنتظر بعد الآن، احجز رحلتك الجوية إلى موريشيوس على الفور وتمتع بعطلة الأحلام! يعد أفضل وقت لزيارة موريشيوس في الأشهر من مايو إلى ديسمبر، حيث يكون الطقس لطيفاً ومشمساً وجافاً - وهي أجواء مثالية لقضاء عطلة استثنائية!
إذا كنت ترغب في حجز رحلة جوية إلى موريشيوس، ألقِ نظرة على موقع هوليداي-مي، والذي يتيح لك الوصول إلى عروض مذهلة على تذاكر السفر الجويوخصومات مذهلة على أسعار السفر. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك موقع هوليداي-مي  حجز تذاكر السفر إلى موريشيوس وباقة عطلتك بأكملها. ألقِ نظرة على قاعدة البيانات العملاقة لدى هوليداي-مي والتي تشمل باقات العطلات وأنشطة مشاهدة المعالم السياحية إلى جانب الفنادق! ومهما كانت ميزانيتك، فإن هوليداي-مي سيوفر لك ما تريد!
بهدف الحصول على أفضل العروض لعطلة موريشيوس، احجز عطلتك وخطط لها مسبقاً لتستفيد من الخصومات الأسطورية على أسعار السفر الجوي. واحرص على حجز رحلتك الجوية إلى موريشيوس وفقاً للمناخ الذي تفضله. 
عندما يتعلق الأمر بمشاهدة معالم المدينة ومناطق الجذب، فحدث ولا حرج حيث تزخر موريشيوس بالأنشطة والمعالم المبهجة التي تنتظرك، لذا، احجز رحلتك الجوية إلى موريشيوس، بحيث تتمكن من استكشاف أفضل ما في موريشيوس.
تتنوع المعالم السياحية في موريشيس ومنها حديقة النهر الأسود الوطنية وحديقة سير سيووساغور رامجولام النباتية وبحيرة غانغا تالو وشلالات تاماريند ومتحف بلو بيني ومسجد الجمعة وخزان ماري أوكس فاكوس وشاطئ لا برينيوسي وغيرها الكثير - القائمة لا تنتهي!
يمكنك أيضاً الاستمتاع بأنشطة لا حصر لها مثل جولات ركوب الدراجات والمشي والغطس والقفز بالمظلات وأكثر من ذلك بكثير.
ستصل رحلتك الجوية إلى موريشيوس في مطارسيرسيووساغوررامغولامالدولي، وهو المطار الدولي الرئيسي في موريشيوس ويربط هذه الجزيرة البركانية ببقية العالم. احجز باقة عطلتك الشاملة إلى موريشيوس ووفّر مبلغاًكبيراً من المال.

ماذا قالو عنا