حجز طيران الى مومباي

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى مومباي

تشتهر مومباي، وهي العاصمة المالية للهند، بناطحات السحاب التي تعانق السماء، ونمط الحياة المتسارع وعوامل الجذب المتنوعة التي تمنحها لزائريها. بادر بزيارة مومباي لاستكشاف بازاراتها المميزة وبنيتها التحتية فائقة التطور ومعابدها الساحرة ومطاعمها ونواديها الليلية الراقية وصناعة الأفلام الهندية الأسطوية، لذا تستحق بجدارة أن يطلق عليها مدينة الحالمين. تقعالمدينة الكثيفة السكان على الساحل الغربي للهند وتتميز بمناخ استوائي مع ارتفاع مستويات الرطوبة.  أفضل وقت لزيارة هذه المدينة الساحرة خلال الفترة من أكتوبر إلى مارس حيث يكون الجو مناسباً ومثاليا لمشاهدة المعالم السياحية. 
ابدأ بالبحث عن الرحلات الجوية الزهيدة إلى مومباي على الإنترنت ووفر في الميزانية المخصصة لعطلتك. 

اكتشف عروض عطلات مومباي الشاملة التي لن تُعنى برحلاتك الجوية فحسب بل الفنادق والمعالم الهامة والأنشطة السياحية ووفر على نفسك عناء حجز هذه الأمور كل على حده. ومع تقلب أسعار رحلات الطيران وارتفاع أعداد السياح الذين يزورون المدينة كل عام، فمن المستحسن حجز رحلاتك الجوية إلى مومباي مسبقاً. يوفر موقع هوليداي-مي عروضاً تنافسية على أسعار تذاكر الطيران فضلاً عن عروض العطلات الشاملة والأنشطة السياحية وخيارات مشاهدة المعالم السياحية، ما يجعل من السهل على المسافر حجز أنشطة مختلفة لعطلتهم مرة واحدة. ويضمن هذا حصول المسافرين على عروض جيدة توفر عليهم الكثير من الوقت والمجهود. 

خلال زيارتك إلى مومباي الرائعة احرص على زيارة أماكن مثل معبد ماهالاكشيمي وبوابة الهند وكهوف إليفانتا وهاي علي دارغاه، وإيسيل ورلد ومنتزه كامالا نهرو وبحيرة بوواي، فضلا عن التمتع بالشواطئ مثل جوهو وأكشا وغوراي وغيرها. ولا تنس تذوق أطعمة شوارع مومباي الشهيرة - فادا باو وباني بوري وتشاتس وباف بهاجي وغيرها المطاعم السريعة على جانبي الطريق. 

ستحط طائرتك المتجهة إلى مومباي في مطار تشاتراباتي شيفاجي الدولي وهو المطار الدولي الرئيسي في مومباي. ويعد المطار المحور الرئيسي لمعظم الخطوط الجوية - وهي إير إنديا وجوإير وإنديجو وجيت إيروايز وغيرها. يربط المطار مومباي بجميع المدن الرئيسية مثل دبي وباريس ولندن ونيويورك. 
بادر بحجز الفندق أو الأنشطة السياحية إلى جانب الرحلات الجوية إلى مومباي عبر موقع هوليداي مي وتحقق من العروض الكبرى للأنشطة والرحلات الجوية والفنادق والعطلات.

ماذا قالو عنا

رحلات إلى وجهات أخرى

أعلى المسارات الجوية من مومباي