حجز طيران الى مسقط

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى مسقط

تعد مسقط عاصمة سلطنة عمان وأجمل مدنها، فلا عجب أن يعرفها العالم باسم "جوهرة الجزيرة العربية"، وتستقبل المدينة كل عام أفواجاً من السائحين الذين يحجزون رحلاتهم الجوية إلى مسقط لمشاهدة طبيعتها ومعالمها السياحية الرائعة. بفضل شواطئها الكثيرة ذات الجمال الذي عزّ نظيره وصحرائها الساحرة ومبانيها الرائعة المعاصرة، لا شك أن مسقط مدينة تستحق الزيارة!
ولعلّ أفضل ما في مسقط هو أن حداثتها لم تلغِ سحرها القديم الذي خلّدته مساجدها الرائعة وقلاعها العتيقة وقصورها المذهلة وأسواقها النابضة بالحياة، وكل ذلك وسط جبالٍ شامخةٍ وبحرٍ ذي مياه زرقاء نقيّة. ابدأ البحث عن أفضل العروض على الرحلات الجوية المتجهة إلى مسقط على الفور حتى تستكشف أجمل ما في هذه المدينة!
تأكد أثناء حجزك لرحلتك الجوية إلى مسقط أن تأخذ بالنصيحة المتعلقة بالموسم الأفضل لزيارة المدينة، فموقع مسقط في مدار السرطان يجعل الجو فيها مشمساً ورطباً أغلب أوقات العام. بيد أن أفضل وقت لزيارتها هو فصل الشتاء اللطيف ما بين شهر نوفمبر إلى شهر مارس، حيث يكون الجو في أفضل حالاته في شهري ديسمبر ويناير، فتلتف الليالي بغلاف بارد لطيف وتنخفض درجات الحرارة إلى أقل من 30 درجةً مئويةً بخلاف الفترة من شهر أبريل إلى شهر سبتمبر حيث تكون درجات الحرارة لا تحتمل. اغتنم الفرصة وزُر مسقط بالتزامن مع انعقاد فعاليات مهرجان مسقط في شهر يناير، حيث يحتفل هذا المهرجان الذي يستمر طيلة الشهر بتاريخ سلطنة عمان وثقافتها، وما من فرصة أفضل من هذه لزيارة المدينة!
إذا أردت أن تحصل على عروض رائعة على تذاكر الطيران وتخفيضات لا تصدق على أسعار الرحلات الجوية المتجهة إلى مسقط، فتفضل بزيارة موقع "هوليداي-مي" بواجهته سهلة الاستخدام والذي يمنحك خيارات متنوعة لحجز رحلة طيران إلى مسقط بأفضل الأسعار المتاحة! ليس هذا فحسب، فموقع هوليدي-مي يقدم لك بجانب رحلات الطيران أفضل العروض على باقات العطلات وأنشطة مشاهدة المعالم السياحية وحجز الفنادق لتتمكن في مكان واحد من حجز باقة كاملة لعطلتك من البداية إلى النهاية بما يتناسب مع حدود ميزانيتك واهتماماتك. احجز إجازتك في مسقط وعِش تجربة حافلة بالعجائب لن تفارق ذاكرتك!

ماذا قالو عنا