حجز طيران الى نيروبي

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى نيروبي

نيروبي هي عاصمة كينيا وأكبر مدنها. وتشتهر بمتنزه نيروبي الوطني، المحمية الطبيعية الوحيدة في العالم التي تقع داخل مدينة. تعد نيروبي إحدى المدن الرئيسية في قارة أفريقيا ويشار إليها غالباً باسم المدينة الخضراء نظراً لمبانيها وضواحيها الجميلة. تستمد المدينة اسمها من إنريكا نيروبي وهي عبارة من لغة الماساي وتعني حرفياً "مكان المياه الباردة". تقع هذه المدينة النابضة بالحياة في شرقي أفريقيا وهي بمثابة عاصمة رحلات السفاري الأفريقية، وتمتاز بقربها من تلال نغونغ ووادي الصدع العظيم. شيدت القوات البريطانية المدينة عام 1899 ومنذ ذلك الحين، شهدت نيروبي تطورات جعلت منها مركزاً رئيسياً للتجارة في أفريقيا. تضم المدينة عدد من المنظمات والشركات الكبرى، وتتميز بالطبيعة الخلابة وتنوع الحياة البرية.
نظراً لموقعها بالقرب من خط الاستواء، يسود العاصمة الكينية مناخ شبه استوائي وثبات درجة الحرارة على مدار العام. الأشهر من ديسمبر حتى مارس هي بالتأكيد أفضل وقت لزيارة المدينة، في حين يأتي موسم الجفاف ما بين يوليو إلى أكتوبر، ما يتيح فرصاً جيدة لمشاهدة الحيوانات البرية.
يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة ومشاهدة المعالم السياحية في نيروبي بما في ذلك زيارة متنزه نيروبي الوطني الشهير الذي يقدم رحلات السفاري المثيرة لمشاهدة الحياة البرية، وزيارة وادي الصدع العظيم ورحلة إلى قمم تلال نغونغ والتعرف إلى التكوين الجيولوجي لكوكبنا ومسقط رأس الجنس البشري. ونوصيك بالقيام بجولة في القرى القبلية التقليدية في بوماس لفهم الثقافة والتقاليد الأصلية. كما يمكنك ممارسة رياضة ركوب الأمواج في نهر تانا والاستمتاع بركوب قطار جامبو كينيا ديلوكس من نيروبي إلى مومباسا. تلذذ بتناول المأكولات المحلية في مطاعم تاليسمان وكارنيفور وتاي تشي. توجد العديد من الحانات في نيروبي حيث يمكن للسياح تذوق طبق نياما تشوما، أشهر أطباق كينيا والطبق الرئيسي للقبيلة الأفريقية، والاستمتاع بموسيقى الجاز والموسيقى الحديثة.
انطلق في رحلة جوية إلى مطار جومو كينياتا الدولي في نيروبي وهو بوابة الدخول الرئيسية للمدينة حيث أنه يربط نيروبي بالعديد من الدول الأوروبية والأفريقية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ من قبل العديد من شركات الطيران الكبرى مثل شركة الخطوط الجوية الكينية والخطوط الجوية الفرنسية والاتحاد للطيران والخطوط الجوية البريطانية وغيرها، وتتوفر رحلات جوية على نطاق واسع إلى مدينة نيروبي من مدن أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا. توفر معظم شركات الطيران الدولية الكبرى وكذلك شركات النقل الجوي الإقليمية رحلات جوية كثيرة لنيروبي. ابحث عن رحلة طيران مباشرة إلى نيروبي من مدينتك وابحث أيضاً في شبكة الإنترنت للحصول على أفضل أسعار تذاكر الطيران. تقدم المواقع الإلكترونية الكثير من العروض على مدار السنة لنيروبي بالإضافة إلى عروض الفنادق. ننصح بالحجز مسبقاً للحصول على أرخص تذاكر الرحلات الجوية إلى نيروبي.

ماذا قالو عنا