حجز طيران الى براغ

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على img1
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى براغ

تحفلبراغعاصمة جمهورية التشيك الجميلة بصروح العمارة التاريخية والشوارع المرصوفة بالحصى، ناهيك عن بلدتها القديمة وأسواقهاالجميلة.تشتهرهذه المدينة الفاتنة بمناظرها الساحرة وكنزها الغني من الموروثات الثقافية، إضافةً إلى أبراجها ذات الرؤوس المذهّبة، وجسورها السحرية وكاتدرائياتها الأخاذة.وما تزال براغ تحتفظ بسحر العالم القديم فيها بأزقتهاالضيقة وكاتدرائياتها وساحاتها المسوّرة. وقد تطوّرت كذلك لتتناغم معالعصر الحديث بأجواء مفعمة بالحيوية، لتقدم ما يرضي أذواق خبراء الفن والتاريخ والموسيقى والمطاعم الراقية.ويجري نهر فلتافاعبر المدينة وتمتد عبره عدة جسور جميلة، لتصطف على ضفتيهمعالمجذب سياحية لا تحصى في براغ.هذه المدينةموطن لـ1.2 مليون نسمة، كما أنها تجذب الملايين من السياح كل عام، حيث تعدّ مكاناً رائعاً للوافدين بغية استكشافها والوقوع في غرامها.

أفضل وقت لزيارة براغ هو خلال فصل الربيع (من مارس إلى مايو) والخريف (من سبتمبر إلى نوفمبر)، حيث يتمتع فصل الربيع بالطقس المعتدل، فضلاً عن تفتح الأزهار مما يمنح المدينة رونقاً ويجعلها تضجّ بالألوان. ويعتبر فصل الخريف فصلاً ساحراً في براغ حيث تتغير ألوان الأشجار وتقلّ أعداد السياح ويخفّ الازدحام. ويعدّ فصل الصيف (من يونيو إلى أغسطس) ذروة الموسمالسياحي، بينما يكون الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير) بارداًوتنخفضفيه درجات الحرارةإلى ماتحت الصفر، إلا أنه وقت ساحر لزيارة براغ كذلك والاستمتاع بمنظر المدينة المغطاة بالثلج، وزيناتها الرائعة بمناسبة احتفالاتعيد الميلاد ورأس السنة.
  
وتتوفر العديد من الأماكنلمشاهدتهاوالأنشطة للقيام بهافي براغ، حيث تشتهرالعاصمة التشيكية بمصانع الجعة الصغيرة والمقاهي الرائعة والعديد من المكتبات التي تحفّزفكرك الإبداعي. إضافةً إلى ذلك وعندما تكون في براغ فلا تفوّت زيارةالمواقع التالية: جسر تشارلز وساحة البلدةالقديمة وساعة براغ الفلكية وقلعة براغ وكاتدرائية سان فيتوس وساحة فينيسلاسومعرض براغ الوطنيوغيرها من العديد من المعالم التراثية والثقافية الأخاذة.

للوصول إلى عاصمة التشيك عليك القيام برحلة جوية إلى براغ. ويعد مطار فاتسلافهافل الدولي البوابة الدولية الرئيسية إلى جمهورية التشيك، ويبعد المطار مسافة 30 دقيقة بالسيارةمن مركز مدينة براغ، ويربط براغ بشكل وثيقعبر رحلات الطيران المباشر إلى كافة المطارات الدولية الرئيسية في أوروبا. كما توفر العديد من خطوط الطيران المحلية والدولية الرحلات الجوية إلى براغ، وتتوفر تذاكر الطيران إلى براغ عبر الإنترنت. تحقق من رحلات الطيران المباشرة وأرخص تذاكر الطيران إلى براغ عبر الإنترنت.

ماذا قالو عنا