حجز طيران الى ريكيافيك

Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
Please select Airport name
Please select Airport name
Please select Airport name
Select Date
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
تاريخ العودة
+97142457300
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات
أكثر من مليون غرفة فندقية
متوفرة للحجز أينما كنت
أفضل الأسعار
ضمان هوليداي-مي
متميزون بتصنيف
10/8 على
طرق دفع مختلفة
حجز مضمون وآمن بنسبة %100
موقع هوليداي-مي محمي بواسطة نورتون ويوفّر ويضمن سلامة المعاملات عبر الإنترنت بنسبة %100 لجميع عملائه.

ما الذي يميز هوليداي-مي؟

أكثر من 100000 مسافر وضعوا ثقتهم في هوليداي-مي
رضا العملاء

خدمة زبائن متميزة نوفرها من خلال مركز اتصالات متخصص

بوابة الرحلات الأولى في الشرق الأوسط

تغطي عملياتنا الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت والبحرين

أفضل الأسعار

نوفر أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق في جميع أنحاء العالم

سهولة الدفع

إمكانية الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد والحوالات المصرفية أيضاً

رحلات طيران الى ريكيافيك

ريكيافيك هي العاصمة الساحلية لأيسلندا وتقع في جنوبي غرب أيسلندا وتعتبر أيضاً عاصمة أقصى شمال العالم. على الرغم من صغر المدينة نسبياً، إلا أنها تسعى دائماً لإرضاء المواطنين والزوار الذين يتوقون إلى استكشاف التنوع الثقافي ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة للمدينة. سواء كنت في زيارة للمدينة خلال الصيف أو الشتاء فإنك لن تستطع مقاومة جاذبيتها، فهي الجنة لمحبي المغامرة، بالإضافة إلى أجواء المدينة الهادئة والباعثة على الاسترخاء. تستحق ريكيافيك الزيارة بفضل طبيعيتها الخلابة وسكانها الودودين والطبيعة الباعثة على التأمل والتدبر، فضلاً عن الأطباق اللذيذة والحياة الليلية المفعمة بالنشاط.
تتوافر مجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي في هذه المدينة الساحرة، مثل كنيسة هالجريمسكيركجا  (كنيسة الرعية اللوثرية) وبحيرة تجورنين ومتحف فيكين البحري ومتحف ريكيافيك للفنون ومتحف أيسلندا الوطني وغير ذلك من المعالم. تضم المدينة مطار كيفلافيك الدولي وهو المطار الذي ستهبط فيه رحلتك الجوية وأكبر مطارات أيسلندا والمركز الرئيسي للنقل الدولي في البلاد والمركز الرئيسي للخطوط الجوية الأيسلندية "واو".
لقد زاد عدد شركات السفر عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة، فأصبح من السهل العثور على رحلة جوية إلى ريكيافيك. يمكنك زيارة موقع هوليداي-مي للحصول على رحلات جوية بأسعار تنافسية تناسب الميزانية المحددة لعطلتك. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة على الموقع لحجز رحلة جوية إلى ريكيافيك واستكمال الإجراءات التي لن تستغرق إلا لحظات. قم بملء استمارة المعلومات مثل: المعلومات الشخصية والوجهات وعدد الركاب وتاريخ الرحلة. الخطوة التالية هي اختيار الرحلة المطلوبة من قائمة الرحلات المتوفرة ومن ثم المقارنة بينها.
سواء كنت ممن يحجزون مسبقاً أو يحجزون في اللحظات الأخيرة، لا تتردد في إلقاء نظرة على موقع هوليداي-مي للبحث عن الرحلات الجوية المتجهة إلى مدينة ريكيافيك، حيث يضمن لك الموقع أفضل الأسعار المتاحة لرحلات الطيران، ويمتاز بخدمة دعم العملاء التي تجعل عملية الحجز سلسة، ولا تنسى أن النظرة الثاقبة والانتباه يساعدانك على الحفاظ على المال. ويمكنك أيضاً عن طريق الموقع حجز الفندق أو برنامج الرحلة، والتحقق من عرض الكومبو على الرحلات الجوية والفنادق والأنشطة والعطلات.

ماذا قالو عنا